Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/04/2009 G Issue 13356
الخميس 27 ربيع الثاني 1430   العدد  13356
تامر حسني ينهي شائعات (روتانا) بالتعاقد مع (مزيكا)

 

القاهرة - (د ب أ):

في خطوة مفاجئة وقع الفنان المصري تامر حسني الثلاثاء عقدا لانتاج ألبوماته الغنائية الجديدة مع مجموعة شركات (مزيكا) مالكة شركة (عالم الفن) المصرية التي يملكها المنتج محسن جابر.

وجاء توقيع تامر حسني ل(مزيكا) بعد انفصاله عن منتجه السابق نصر محروس لينفي الكثير من الاخبار حول مفاوضات جارية بين حسني وشركة (روتانا) السعودية التي كانت تسعى لضمه على غرار زميلته السابقة شيرين التي ضمتها روتانا لفنانيها العام الماضي.

وقال علي عبد الفتاح المتحدث باسم مزيكا إن حسني وقع عقدا مع الشركة بحضور المنتجين محسن جابر ومصطفى جابر والمهندس هشام الجزار العضو المنتدب إضافة إلى مدير أعماله محمد فؤاد بعد أن تم الاتفاق مع منتجه السابق نصر محروس على إنهاء التعاقد بطريقة ودية نظرا لعلاقة الصداقة الوطيدة بينهما.

وأضاف المتحدث باسم (مزيكا) أن تامر حسني استقر على التعاقد مع الشركة المصرية الاكبر في مجال الإنتاج الغنائي حالياً (بناء على رغبته الشخصية ورغبة أكثر من70 بالمئة من معجبيه الذين رجحوا كفة تعاقده مع مزيكا عن أي شركة أخرى) في إشارة إلى شركة روتانا التي كانت تسعى للتعاقد معه.

وينص عقد حسني مع مزيكا على تقديم مجموعة متنوعة من الأغنيات والألبومات وتصوير مجموعة من الحفلات كما يشمل تقديم برنامج خاص يضم مجموعة من الحلقات ليذاع حصريا على قناتي مزيكا وزووم اللتين تملكهما الشركة.

ويتم حاليا الإعداد والتجهيز لإقامة حفل كبير بمناسبة التوقيع بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة يتم دعوة الفنانين والصحفيين والإعلاميين إليه ليشهدوا مراسم الاحتفال بتوقيع العقد الجديد وشرح كافة التفاصيل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد