Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/04/2009 G Issue 13356
الخميس 27 ربيع الثاني 1430   العدد  13356
زين السعودية تشارك في ملتقى (كلنا مسؤولون.. كلنا للمجتمع)

 

الجزيرة - الرياض:

شاركت زين السعودية في المعرض المصاحب ل(ملتقى المسؤولية الاجتماعية: كلنا مسؤولون.. كلنا للمجتمع)، والذي نظمته كلية دار الحكمة بمقرها الرئيسي منتصف الأسبوع الحالي. واستعرضت زين عبر جناحها أبرز التجارب والبرامج التي أطلقتها ضمن مساعيها في تطبيق مبادئ الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية وتجسيد دورها المؤسساتي تجاه المجتمع السعودي.

وتشارك زين السعودية في المعرض المصاحب للملتقى إلى جانب العديد من الشركات الرائدة في مجال الخدمة الاجتماعية، حيث زخر الملتقى باستضافة متحدثين بارزين في مجال المسؤولية الاجتماعية إضافة إلى عقد عدة ورش عمل هادفة لتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية واستعراض شامل لأبرز إنجازات طالبات الكلية في هذا المجال.

وقالت زين إنها رسمت ملامح فريدة للمناهج التطبيقية في التزام مؤسسات وشركات القطاع الخاص بالمسؤولية الاجتماعية من خلال اتباعها خطاً مميزاً يستند على عنصر المبادرة المدروسة للاقتراب من كافة شرائح المجتمع بأفضل الطرق وأكثرها جدوى سعياً لتحقيق أعلى معدلات الفائدة في أكثر الجوانب احتياجاً للدعم والمساندة وأكدت زين أنها اهتمت بالمسؤولية الاجتماعية قبل إطلاق خدماتها التجارية في المملكة ودخلت في اتفاقيات وشراكات مع بعض مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية بهذا الصدد في قطاعات التعليم والصحة والشباب والتوظيف والمرأة العاملة إلى جانب عنايتها بقضايا البيئة التي تتسع دائرتها لتشمل كل جوانب الحياة أطلقت زين في وقت سابق مبادرتها الاجتماعية (مشروعي زين) بالتعاون مع باب رزق جميل بهدف توفير مصدر دخل لأكثر من 10 آلاف امرأة خلال الخمس سنوات القادمة من خلال دعم إنشاء مشاريع صغيرة تكون بمثابة مصدر دخل متنامٍ لهن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد