Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/04/2009 G Issue 13356
الخميس 27 ربيع الثاني 1430   العدد  13356
البريد السعودي يفتتح مكتباً بريدياً بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية

 

جدة - عبدالله الدماس:

وقعت إعمار المدينة الاقتصادية، السعودية والتي تعمل على تنفيذ مشروع (مدينة الملك عبدالله الاقتصادية( أمس، مذكرة تفاهم مع مؤسسة البريد السعودي، تقدم بمقتضاها خدماتها البريدية الأساسية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية لقطاع الأعمال والسكان إلى جانب التعاون في تطوير النظام البريدي للمدينة الاقتصادية وإنشاء مركز للمعلومات.

حيث وقع المذكرة كل من الدكتور محمد صالح بنتن، رئيس مؤسسة البريد السعودي، وفهد بن عبدالمحسن الرشيد، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة (إعمار المدينة الاقتصادية).

وسيقوم البريد السعودي بمقتضى هذه المذكرة بإنشاء وتشغيل مكتب للبريد في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، كما سيقوم بدراسة إنشاء مركز للمعلومات والبيانات بالمدينة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور محمد صالح بنتن: (نفخر كمؤسسة وطنية تهدف إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمة للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة بتواجدنا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، التي تمثل البوابة الواسعة لانضمام المملكة إلى قائمة الدول الأكثر تقدماً في مجال الأخذ بالعلم والاعتماد المتزايد على التكنولوجيا الرقمية).

ومن جانبه، قال فهد الرشيد: (تأتي هذه الاتفاقية مع مؤسسة البريد السعودي اتساقاً مع جهودنا الرامية إلى توفير كافة الخدمات اللازمة لتسهيل الحياة اليومية للقاطنين بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والشركات العاملة بها منذ اللحظة الأولى من تواجدهم، وبما يوفي بالوعود التي قطعناها لهم بشأن توفير المدينة لحياة هادئة ومريحة وسهلة تفوق تلك التي تقدمها أفضل المدن حول العالم).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد