Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/04/2009 G Issue 13356
الخميس 27 ربيع الثاني 1430   العدد  13356
كلية المجتمع بالدمام تقيم يوم المهنة السنوي الرابع

 

الدمام حسين بالحارث

تنظم كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن يوم المهنة السنوي الرابع لمدة يومين ابتداء من يوم الأحد 29 من جمادى الأولى القادم الموافق 24 مايو 2009م وذلك في مقر الكلية بمدينة الدمام شمال متنزه الملك فهد.

وبهذه المناسبة عبر عميد الكلية د. عبدالرحمن بن أحمد العرفج عن ترحيبه بالجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الأهلية الراغبة في المشاركة في فعاليات يوم المهنة، وقال إن الكلية تفتح أبوابها لمشاركة الجهات الحكومية والأهلية في فعاليات يوم المهنة انطلاقاً من إيمانها بأهمية الدور الوطني الملقى على عاتقها تجاه دعم مؤسسات الوطن المختلفة بالكوادر البشرية المؤهلة علمياً ومهنياً لتحمل مسؤولياتها الوطنية بعد أن تم إعدادها لتلبية احتياجات سوق العمل المحلية وفق أحدث الأساليب التعليمية والتدريبية.

ولفت د. العرفج إلى أن خريجي الكلية في السنوات الماضية أثبتوا تميزهم وجدارتهم من مختلف مواقع أعمالهم في القطاعين الحكومي والأهلي، مشيراً إلى أن خريجي الكلية بدرجة المشاركة وبدرجة الدبلوم الجامعي في برامج الكلية الثلاثة -وهي تطبيقات الحاسب الآلي والمحاسبة والتسويق- يتم إعدادهم علمياً ومهنياً لتولي الوظائف المتوسطة في الشركات والمؤسسات المختلفة وفق أرقى أساليب التعليم والتدريب التي تطبق في كليات المجتمع العالمية.

وقال د. العرفج إن الكلية أصبحت -ولله الحمد- نموذجية لهذا النوع من التعليم، مشيراً إلى أن طلاب الكلية استطاعوا خلال فترة التدريب الصيفي في الشركات والمؤسسات أن يعكسوا المستوى التأهيلي المتميز الذي تقدمه الكلية لطلابها.

وأكد د. العرفج أن الكلية تهتم اهتماماً كبيراً بتأهيل طلابها علمياً ومهنياً للإسهام في دعم جهود التنمية التي يشهدها وطننا الغالي، آخذة في الاعتبار التطورات النوعية ومعايير الجودة التي تطبق في مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية على المستويين المحلي والعالمي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد