Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/04/2009 G Issue 13356
الخميس 27 ربيع الثاني 1430   العدد  13356
انطلاقة المشروع الوقائي للجمعية السعودية لطب الأسنان

 

الجزيرة - الرياض

صدرت مؤخراً موافقة معالي مدير جامعة الملك سعود أ.د. عبد الله بن عبد الرحمن العثمان على انطلاقة المشروع الوقائي للجمعية السعودية لطب الأسنان وبمشاركة من القطاع الخاص برعاية سيجنال، حيث يتضمن المشروع عدداً من المحاضرات التوعوية للمدارس الابتدائية ومسابقات ثقافية ومهرجانات تعليمية تأخذ طابع المرح للأطفال وذلك في عدد من الأسواق التجارية، كما تتضمن هذه البرامج بعض المشاهد المسرحية والتمثيلية والأناشيد الهادفة للأطفال وتثقيفهم عن تسوس الأسنان وسيتم توزيع بعض الكتيبات وعينات مجانية عبارة عن معجون وفرشاة أسنان للأطفال.

وذكر أمين الجمعية السعودية لطب الأسنان والمتحدث الرسمي باسم الجمعية الدكتور حسان بن سليمان حلواني أن بداية المشروع كانت يوم الأربعاء 26 ربيع الآخر 1430هـ في مركز الرياض قالري ويوم الخميس 27 ربيع الآخر في مركز حياة مول ويوم الجمعة في مركز البديعة مول كما سيكون يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الثاني في 4 و5 من جمادى الأولى 1430هـ في مركز غرناطة التجاري.

وذكر الدكتور حسان حلواني أن على الجمعيات العلمية الصحية في جامعة الملك سعود وغيرها دوراً كبيراً في خدمة المجتمع وتوعيته وتثقيفه.

وأضاف أن مثل هذه البرامج تأتي تفعيلاً لتوجيهات معالي الدكتور عبد الله العثمان في التعاون مع القطاع الخاص والاستفادة من مبادراته لبرامج الشراكة المجتمعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد