Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/04/2009 G Issue 13356
الخميس 27 ربيع الثاني 1430   العدد  13356
بتوجيه من الأمير سلمان
جمعية الأمير سلمان تشارك في ملتقى العمل التطوعي بالشرقية

 

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح

شارك وفد من جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري في فعاليات ملتقى العمل التطوعي الذي أقيم بالغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية.

صرح بذلك الدكتور عبد العزيز بن حمد المسعود الأمين العام للجمعية وقال إن مشاركات الجمعية في هذه الفعاليات تعزز من علاقاتها بكافة الدوائر والهيئات مما يحقق الكثير من اكتساب الخبرات والتعرف على الجديد في ثقافات العمل التطوعي الذي كان محوراً لهذا الملتقى إضافة للتعرف على سبل وطرق تنمية القدرات التطوعية لدى المتطوعين وزيادة انتاجيتهم وخدمة مجتمعهم والتعرف على دور وسائل الإعلام في نشر ثقافة العمل التطوعي ومدى أهميته في صقل العمل الاجتماعي، كما أشار سعادته إلى أن هذه الملتقيات بمثابة أبواب ونوافذ جديدة للإعلام عن الجمعية وما تقدمه من خدمات ودورها الرائد في مجال الإسكان التنموي مع تطلعاتها المستقبلية ببناء المزيد من المجمعات السكنية داخل وحول مدينة الرياض.

* إضافة لتطوير برامج خطط التنمية بما يتواكب مع طموحاتها وما يتطلع إليه السكان المستفيدون منها.

* وفي الإطار نفسه أضاف سعادة الأمين العام إلى أنه وفي ضوء بدء العمل بالخطة الإستراتيجية في كافة قطاعات وإدارات الجمعية وإبانة لأهدافها وبرامجها وأسلوب تطبيقها بما يحدث نقلة نوعية في برامج العمل وآليات الأداء للجمعية ويحدث التطور المطلوب والارتقاء بمستويات الخدمات والأداء تم عقد اجتماع لجميع مديري المجمعات السكنية الأربعة بالجمعية والإدارات وكذلك الأخصائيين الاجتماعيين لدراسة الخطة بكل بنودها والأهداف الأساسية وآليات التنفيذ وطريقة إعداد التقارير كما تم تنظيم ورش عمل للبحث وتبادل الرأي والمقترحات على أن يتم عقد مثل هذه الاجتماعات دورياً بإذن الله. وقد عقد هذا الاجتماع برئاسة الأستاذ صالح الخريجي مدير عام الأنشطة بالمجمعات السكنية.

* يأتي ذلك في ضوء متابعة التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ورئيس الجمعية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس الجمعية ورئيس اللجنة التنفيذية - حفظهما الله.

وضم الوفد كلاً من:

سعد بن حمد آل سليمان مدير المجمعين الأول والرابع، وإبراهيم سلطان السلطان مدير المجمع الثالث، ومسلي بن صقر الحارثي أخصائي اجتماعي.

* تحت إشراف الدكتور حماد بن علي الحمادي مدير عام إدارة الإسكان والتنمية بالجمعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد