Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/04/2009 G Issue 13356
الخميس 27 ربيع الثاني 1430   العدد  13356
مساعد وزير الداخلية يرعى حفل تخريج دورة أمن المنشآت في جدة

 

جدة - واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية حفل تخريج الدورة الرابعة من مجندي قوات أمن المنشآت في جدة مساء أمس.

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل قائد قوات أمن المنشآت اللواء ركن سعد بن محمد الماجد ومساعد قائد قوات أمن المنشآت العميد محمد الرميخاني، وقائد مركز تدريب قوات أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة العقيد ناصر الشهري ومديرو الإدارات العامة.

بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد قوات أمن المنشآت كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره ونيابة عن منسوبي القوات لسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لرعايته هذه المناسبة.

واستعرض اللواء ركن الماجد إنجازات خطط التجنيد والتدريب في المعهد، لافتاً إلى أن قوات أمن المنشآت استطعت خلال فترة وجيزة استكمال التغطية الأمنية لعدد من المنشآت البترولية والحيوية في المملكة.

وأضاف في هذا الصدد (تم إنهاء الإسناد الأمني في 21 موقعاً، واستلام مسؤولية توفير الأمن والحماية في 32 منشأة أخرى في مختلف مناطق المملكة، ويجري العمل والإعداد لاستلام 46 منشأة بترولية وحيوية أخرى حيث تم تدريب وتخصيص قواتها وتوفير آلياتها)، ثم ألقى الجندي ضيف الله غازي الأنصاري كلمة الخريجين عبر خلالها عن سعادته وزملائه بانضمامهم إلى العمل الأمني، ثم بدأ العرض العسكري.

عقب ذلك جرت مراسم تسليم راية المركز من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف، ثم أدى الخريجون القسم.

وبعد إعلان النتيجة العامة، سلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الجوائز لأوائل الخريجين، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من قائد قوات أمن المنشآت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد