Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/04/2009 G Issue 13356
الخميس 27 ربيع الثاني 1430   العدد  13356
الأميرة فهدة تزور جمعية النهضة النسائية وتشيد بجهودها

 

الجزيرة - ندى الربيعة

قامت حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز سمو الأميرة فهدة بنت حسين العذل رئيسة لجنة الخدمة الاجتماعية للمرأة والطفل بزيارة إلى جمعية النهضة النسائية الخيرية، وقفت خلالها على النشاطات التي تقوم بها الجمعية في عدد من المجالات.

وكان في استقبالها والوفد المرافق لسموها صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبد العزيز آل سعود الأمينة العامة للجمعية والدكتورة هند الفارس المديرة العامة للجمعية والسيدة ديمة الريس مديرة مركز الإدارة العامة والآنسة هند الشمري رئيسة قسم العلاقات العامة بالجمعية.

وقد تم خلال حفل الاستقبال الذي أقيم بهذه المناسبة اطلاع وفد اللجنة على النشاطات التي تقوم به الجمعية والتعريف بانجازاتها، كما قامت صاحبة السمو الأميرة فهدة بنت حسين العذل والوفد المرافق لها بجولة ميدانية تعريفية شملت عدداً من مراكز الجمعية وقفت خلالها على النشاطات التي تقوم بها هذه المراكز في شتى المجالات.

وقد رحبت صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبد العزيز آل سعود بزيارة سمو الأميرة فهده لمقر الجمعية مؤكدة أن هذه الزيارة تفتح آفاقاً للتعاون بين جمعية النهضة النسائية الخيرية ولجنة الخدمة الاجتماعية للمرأة والطفل لدعم الأنشطة المشتركة. من جهتها نوهت سمو الأميرة فهدة بنت حسين العذل رئيسة لجنة الخدمة الاجتماعية للمرأة والطفل بالجهود التي تقوم بها جمعية النهضة النسائية الخيرية لدعم أنشطة المرأة وتنمية مهاراتها في مختلف المجالات.

مؤكدة أن برامج الجمعية تشكل ركيزة هامة لدعم الأسر.

يذكر أن الوفد الذي رافق سمو الأميرة فهده بنت حسين العذل في زيارتها لجمعية النهضة النسائية الخيرية ضم كل من الدكتورة منيرة المزروع، والسيدة نازك الغفيص، ونورة السعيد مقررة اللجنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد