Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/04/2009 G Issue 13356
الخميس 27 ربيع الثاني 1430   العدد  13356
نواف بن فيصل يهنئ الأندية السعودية ويشيد بنتائجها آسيوياً

 

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي كل من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال والأستاذ خالد بن عمر البلطان رئيس نادي الشباب والأستاذ عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق والمهندس جمال أبوعمارة رئيس نادي الاتحاد.. على المستوى الفني الرفيع والنتائج الطيبة التي حققتها الأندية السعودية في الجولة الحالية من بطولة دوري المحترفين الآسيوي.

وأكد سموه في اتصال هاتفي برؤساء الأندية المشاركة في البطولة أن ما تحقق يؤكد تفوق كرة القدم السعودية على مستوى القارة الآسيوية والنهج السليم الذي تسير عليه نحو التقدم والتطور.

وأضاف سمو رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي بأن الهيئة وضمن خططها المستقبلية تدرس الأسلوب الأمثل لدعم الأندية السعودية التي ستشارك بمشيئة الله تعالى في دوري أبطال آسيا للمحترفين للعام المقبل 2010م بالتنسيق مع الشركة الراعية للدوري مع إمكانية دعم الأندية المشاركة حالياً بما يمكنها من المشاركة في هذا الدوري بالصورة التي تؤكد تفوق كرة القدم السعودية آسيوياً وصولاً إلى العالمية بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد