Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/04/2009 G Issue 13356
الخميس 27 ربيع الثاني 1430   العدد  13356
التقوا قيادات الصحيفة وأثنوا على مكانتها
وفد STC برئاسة الفرج يزور «الجزيرة» وبمعيتهم كأسا أوروبا والدوري الإنجليزي

 

كتب - عيسى الحكمي - تصوير - فتحي كالي - سعيد الغامدي

في زيارة غير مسبوقة لصحيفة سعودية قام وفد كبير من stc السعودية أمس بزيارة لمقر صحيفة (الجزيرة) مصطحبين معهم كأس دوري أبطال أوروبا وكأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم، علماً بأن كأس أوروبا غادر بعد وجوده في (الجزيرة) إلى روما حيث نهائي البطولة هناك.

والتقى الوفد الذي ترأسه الأستاذ محمد الفرج مدير عام الشؤون الإعلامية في (stc) والأستاذ حسين اليامي مدير إدارة استراتيجية التواصل وبناء الهوية في الإدارة العامة للشؤون الإعلامية فيstc رئيس تحرير صحيفة (الجزيرة) الأستاذ خالد المالك الذي رحب بالوفد وثمن اختيارهم ل(الجزيرة) لتكون المقر الإعلامي الذي يوجدون فيه بصحبة الكؤوس الشهيرة كذلك التقوا نائب رئيس التحرير الأستاذ عبد العزيز المنصور الذي رحب بالوفد وأشاد بما تقدمه الشركة من خدمات لزبائنها.

من جانب آخر أكد محمد الفرج أن اختيارهم ل(الجزيرة) يأتي تقديراً لمكانتها الكبيرة في الوسط الإعلامي وثقلها الكبير فيه.

وأشاد الفرج خلال اللقاء الذي حضره مدير تحرير الشؤون الرياضية الأستاذ محمد العبدي بدور (الجزيرة) الرائد في مختلف المجالات ومن بينها الرياضي على الصعيدين المحلي والدولي.

وخلال لقاء ثري أكد الفرج أن(stc) قطعت شوطاً مميزاً في شراكتها الرياضية مع الأندية المحلية والخارجية حتى أصبحت مطلباً لأندية جديدة من خارج الحدود أبرزها نادي الارسنال الذي بدأ التخاطب لإقامة شراكة مع(stc) بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت وسبقت الزمن مع مانشستر يونايتد.

وبيّن الفرج أن النجاح الذي تحقق مع مانشستريونايتد لن يثني الشركة عن شراكتها الاستراتيجية مع الأندية السعودية بل سيزيدها لأنها شراكة طويلة الأجل ولا يوجد فيها نقطة نهاية بل مراحل من التطوير والعمل الجاد لبلوغ أفضل النجاحات.

وكشف الفرج عن الشعبية الجارفة لمانشستر يونايتد في السعودية، مبيناً أن حجم المشتركين في قناة (المان يونايتد) يفوق عدد المشتركين في جوالات الأندية المحلية مجتمعة، وأثنى على التطور في لغة التعامل بين stc والأندية بعد سنوات من الشراكة، مشيراً (أصبح العمل عملاً احترافياً ويقوم على أسس من التفاهم الدقيق على جميع الأمور بكل وضوح وبنظرة للمستقبل البعيد).

بعد الاجتماع التقطت الصور مع الوفد الذي عرض كأس أوروبا للأندية الأبطال وكأس الدوري الإنجليزي اللتين يحاطان بحراسة أمنية مشددة من رجلي أمن ينتميان لمانشستريونايتد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد