Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/04/2009 G Issue 13356
الخميس 27 ربيع الثاني 1430   العدد  13356
في دوري الدرجة الثانية
الشعلة أول المتأهلين لدوري الأولى بثلاثية النجمة

 

حائل - ناصر الرشيد:

أقيمت عصر الأمس الأربعاء مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الثانية حيث شهدت هذه الجولة تأهل الشعلة لدوري الدرجة الأولى قبل نهاية الدوري بجولتين فيما ألقى قرار العقوبة بالحسم من الرصيد النقطي بظلاله على أندية الجيل والمجزل والقيصومة - بواقع 6 نقاط - والنجمة والربيع - بواقع 3 نقاط - وإليكم تفاصيل الجولة

الشعلة * النجمة

حقق الفريق فوزا مستحقا على ضيفه فريق النجمة بثلاثية نظيفة اهلته لدوري الدرجة الأولى بعد موسمين قضاها في دوري الثانية ليرتفع رصيده النقطي لـ 48 نقطة فيما أصبح رصيد النجمة - بعد الحسم - 30 نقطة في المركز الثامن.

الجيل * العدالة

واصل فريق العدالة مطاردة للشعلة بعد فوزه على مستضيفه الجيل بهدفين للا شيء ليصبح للعدالة 44 بالمركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن المتصدر بينما ظل الجيل على نقاطه الـ 24 بعد حسم 6 نقاط من رصيده ليستقر بالمركز التاسع.

الحمادة * المجزل

حافظ فريق الحمادة على حظوظه بالتأهل لدوري الدرجة الأولى بعد تغلبه على ضيفه المجزل بثلاثة أهداف لهدف ليصبح للحمادة 41 نقطة بالمركز الثالث، بينما (هوى) المجزل لقاع الترتيب بعد حسم 6 نقاط من رصيده ليحل بالمركز الأخير بـ 17 نقطة.

الفيحاء * النهضة

تقاسم فريقا الفيحاء والنهضة نقاط المباراة بعد تعادلهما الايجابي بهدف لمثله لتضيع على النهضة نقطتين ثمينتين ويصبح لديه 39 نقطة بالمركز الرابع، فيما صعد فريق الفيحاء للمركز العاشر بـ 23 نقطة مودعا مناطق الخطر مؤقتا ومستفيدا من حسم نقاط الربيع والقيصومة والمجزل.

الجبلين * الربيع

استضاف الجبلين فريق الربيع واستطاع ان يكرم ضيفه بعدما قلب تأخره بهدف لفوز بثلاثة لاثنين، حيث انقذ الحارس الجبلاوي عبدالله الزيدان فريقه من هدف ثاني بعد تصيده لضربة جزاء احتسبها حكم المباراة، فيما لم يخيب البديل بندر السلحوب الغائب منذ فترة آمال مدربه وجمهور ناديه بتسجيله الهدف الثاني والثالث ليصبح للفريق الجبلاوي 36 نقطة بالمركز الخامس فيما تراجع الربيع للمركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة بعد حسم 3 نقاط منه.

الأخدود * الباطن

في مباراة فرض فيها التعادل الايجابي نفسه تقاسم فريقا الاخدود والباطن نقاط المباراة بعد تعادلهما بهدفين لهدفين، ليصبح الباطن بالمركز السادس بـ 32 نقطة يليه الربيع بالمركز السابع بـ 31 نقطة.

القيصومة * الدرعية

وما تعادل فريقا القيصومة والدرعية سلبا في المباراة التي أقيمت بمحافظة حفر الباطن، ليصعد الدرعية من المركز الأخير للحادي عشر مستفيدا من حسم 6 نقاط من فريق القيصومة الذي حل بالمركز الثالث عشر برصيد 19 .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد