Al Jazirah NewsPaper Friday  24/04/2009 G Issue 13357
الجمعة 28 ربيع الثاني 1430   العدد  13357
فيما قدّم السيف شكر الرائديين للرئيس العام.. ونائبه الضبيعي يؤكد:
المواقف تكشف معادن الرجال.. وثقتي باللاعبين كبيرة

 

بريدة - صالح الغفيص:

قدّم رئيس نادي الرائد خالد السيف جزيل شكره وعظيم امتنانه أصالة عن نفسه ونيابة عن الأسرة الرائدية قاطبة (أعضاء شرف وجماهير ولاعبين) إلى مقام الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد لتوجيهاته بضرورة تسهيل مهمة الرائديين بإيجاد حجوزات طيران لأفراد الفريق الكروي الأول بناديه لمدينة أبها لملاقاة نظيرهم ومضيفهم فريق أبها، مؤكداً أن ذلك ليس بمستغرب على سموه الكريم؛ فمواقفه معروفة ومشهودة تجاه الرياضة والرياضيين بشكل عام وعلى أبنائه في الأسرة الرائدية على وجه الخصوص؛ حيث تعوّد منه الرياضيون بالمملكة سرعة تذليل المصاعب التي تواجه طريقهم.

وأشاد نائب الرئيس المشرف العام على الفريق فهد الضبيعي باستعدادات فريقه للمواجهة المصيرية والمرتقبة، وقال إن ثقته بالله أولاً ثم باللاعبين كبيرة ولا حدود لها بأن يقدموا الصورة المشرفة للرائد والظهور بالمظهر الذي يرتقي لسمعة ومكانة هذا الكيان الشامخ ويرضي عشاقه، موضحاً في الوقت ذاته أن هذا شوط أول، وسيكون الآخر في مدينة بريدة بين أنصاره ومحبيه الذين عرف عنهم الوقوف خلف الإنجازات وتجاوز العقبات، مقدماً شكره لكل من وقف مع الفريق ولاعبيه في الفترة الماضية، وقال إن مثل هذه المواقف الحرجة تكشف معادن الرجال.

فيما اعتبر مدرب الفريق البرازيلي لويس انطونيو لقاء الليلة أمام فريق أبها صعباً للغاية، معللاً بأن الصعوبة والخطورة تكمن في تقارب الفريقين في المستوى والإمكانيات. وأردف يقول: بلا شك أن كل فريق يبحث عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ولا شيء غيرها؛ لتعزيز موقفه في لقاء الإياب وإراحة الأعصاب، مؤكداً في ذات الوقت ثقته بفوز فريقه وخطف نقاط المباراة الثلاث متى ما ظهروا بالمستوى المعروف عنهم، وقال إننا حرصنا على تصحيح الأخطاء الموجودة بالفريق التي وقعت في المباريات الماضية من خلال التدريبات اليومية، وناشد عشاق ومحبي الرائد، وقال إن اللاعبين بحاجة ماسة لوقفتكم.

وشدد إداري الفريق سعد المرشود على أهمية احترام الفريق المنافس وقال: متى ما احترم لاعبونا فريق أبها على اعتبار أنه فريق قوي ومنظم ولعبوا بروح قتالية عالية فسنخرج بنتيجة إيجابية بفضل من الله ثم بالدعم الشرفي والجماهيري الذي حظينا به في الأيام الماضية.

مدافع الفريق باسم الشريف أبان أنهم عاقدون العزم على تجاوز المرحلة وإعادة البسمة لمحيا تلك الجماهير الوفية والمخلصة التي ساندت وآزرت في أحلك وأصعب الظروف حتى تجاوز الفريق ولاعبوه العديد من الصعاب.

بينما المهاجم المتألق عبدالله الشيحان أكد أنه لمس من زملائه اللاعبين الحماس والإصرار على تعويض ما سبق، وقال إنهم كلاعبين قد تعاهدوا على مصالحة أولئك المحبين لعشقهم بأن نهدي لهم بقاء فريقهم وتثبيت الأقدام مع فرق الأندية المحترفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد