Al Jazirah NewsPaper Friday  24/04/2009 G Issue 13357
الجمعة 28 ربيع الثاني 1430   العدد  13357
أسامة حلاوة.. ورسالة لرئيس الهلال!!

 

* أسامة هوساوي.. يا ترى ما الذي دعاني أمسك القلم وأكتب اسمك غير أنني (أحبك).. وكيف لا أحبك وأنت تبهرني وتذهلني وتملأ (عيني) بالإبداع والإمتاع، وليه (ما أهواك).. وأنت من أثبت (بعطائه وإخلاصه).. أنك النجم الكبير.

* أتعلم يا أسامة أن من بعد (يوسف وسامي والدعيع) لم يطربني سواك، لا تقول إنك لا تجيد التسحيب والترقيص والمهارة والتسجيل بكل براعة في المرمى، فهذه (يا بعدي) أنت أبوها وعمها.. ولا يجيدها غيرك، فحينما (تسحب الكرة من المهاجم بكل هدوء واحترافية) فأنت هنا ملك التسحيب، وحينها ترقص الجماهير طرباً بتصديك للهجمات والهجوم فأنت هنا (هاوي ترقيص).. وعندما تتلاعب بطموحات ومشاعر المهاجمين وتحبط معنوياتهم وآمالهم فهذه مهارة لا يتقنها سواك!!

* أسامة أنت مثال للأخلاق العالية ورمز للعطاء والإخلاص ومعنى الإبداع والثقة، وأنت كذلك مصدر الأمان والحب الكبير الذي سكن قلوب الهلاليين، بكل بساطة أنت روح الهلال ونجم الجماهير واللاعب الذي تستحق كل تقدير واحترام وتستاهل الحب والإعجاب ولا يليق بك إلا الكلام الجميل والعبارات الراقية!!

* أسامة هوساوي لا تعتقد أنني أجامل أو أطبل فأنا من الجماهير الهلالية التي لا تعترف إلا بالواقع ولا تعرف إلا الحق لذلك الواقع يقول أنت من وضع اسمه بكل عطاء في قلب كل هلالي، والحق يقول أنت من مع ظاهرة الأرض محمد الدعيع من يستاهل هتاف الجماهير الهلالية.. فمن يخلص للشعار ويقدم كل ما لديه بكل تضحية من أجل رفعة اسم الهلال ورضا جماهيره فإنه ومن الإنصاف يستحق كل الحب والكلام الجميل.

مسجل

* سمو الأمير عبدالرحمن ابن مساعد: هل تعلم أن الأمير محمد بن فيصل في أول موسم له في رئاسة الهلال سيخطف كل القلوب الزرقاء وأذهل كل الرياضيين.. بالروح الرياضية والمثالية وكل الصفات الطيبة.. ولكنه.. تغير.. لأنه اكتشف أنه في.. مجال....

* نجوم الهلال قبل بداية أي مباراة لكم مع النصر قولوا: اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن اللطف فيه.. ففي هذا الزمن الكوارث باتت كثيرة!!

* طارق التايب: فعلاً ماجد عبدالله لا يجيد الكنترول ولكنه يجيد حركة الدباب..!!

* قناة أبوظبي لم تضر الهلال وقاطعوها.. بينما (الحصرية) ما زالت تواصل الإضرار والإساءات تجاه الهلال وجماهيره.. ولم يتصدَ لها أحد!!

* لو كان لاعبو الهلال بقتالية وإخلاص الدعيع وأسامة.. لما خسرنا بطولات!!

* بعد التحكيم.. قالوا الحظ.. يعني يالهلال ما فيه أمل تفوز على النصر بجدارة!!



ذيب العازمي - جدة: theeeeb1@hotmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد