Al Jazirah NewsPaper Friday  24/04/2009 G Issue 13357
الجمعة 28 ربيع الثاني 1430   العدد  13357
بعد أن وافق اتحاد الكرة على تأجيلها 24 ساعة..
الحجوزات تثبت إياب الشباب والوحدة في موعدها

 

كتب - سلطان الجلمود

تقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمام الوحدة في إياب الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال يوم غد السبت في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، بعد أن ألغي قرار تأجيلها إلى يوم الأحد إثر عدم توفر حجوزات الطيران للاعبي الوحدة.

وكانت إدارة نادي الوحدة قد وافقت بعد مباراة الفريقين ذهاباً في مكة المكرمة وانتهت بفوز الشباب 2-5 على طلب نظيرتها الشبابية بتأجيل المباراة 24 ساعة لإتاحة فرصة للفريق الشبابي ليرتاح بعد لقائه بالشارقة الإماراتي الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

إلى ذلك بدأ الفريق الكروي أمس الاستعداد لهذا اللقاء حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية أراح من خلالها المدير الفني انزو هيكتور القائمة الأساسية وذلك بإجراء تدريبات خفيفة تمثلت في تفكيك العضلات في حين أجرى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية.

وبعد الحصة التدريبية وقف رئيس النادي خالد البلطان على برنامج الفريق في الفترة القادمة من خلال الاجتماع الذي عقده مع الجهاز الفني.

من جهة ثانية، قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أحمد عطيف وعبده عطيف وناصر الشمراني بزيارة صباح أمس إلى مركز والدة الأمير فيصل بن فهد للتوحد بالرياض بناءً على طلب إدارة المركز، ومنعت الظروف الخاصة الحارس وليد عبدالله من الحضور كما كان مقرراً. وقدمت إدارة المركز شكرها وتقديرها لإدارة نادي الشباب على بادرتها بحضور اللاعبين الذين بثوا المتعة في نفوس أطفال التوحد بعد أن شاركوا معهم في أنشطتهم الترفيهية والرياضية والتقطت معهم الصور التذكارية وأقامت إدارة المركز حفل شاي في ختام الزيارة تكريماً لنجوم الليث.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد