Al Jazirah NewsPaper Friday  24/04/2009 G Issue 13357
الجمعة 28 ربيع الثاني 1430   العدد  13357
مباريات في الجولة ما قبل الأخيرة من دوري شباب الممتاز قد تنهي كل شيء..
بين الهلال وملامسة الذهب عقبة الاتحاد.. ومهمة سهلة للنصر مع الوحدة

 

كتب - طارق العبودي:

تعرض مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم اليوم (الجمعة)، فصلاً جديداً من فصول الإثارة والتنافس، حيث تقام 6 مباريات تمثل الجولة الـ21 (ما قبل الأخيرة) وفيها (قد) ينتهي كل شيء، وتتضح هوية البطل وهوية الفريق الثاني الذي سيرافق الباطن في رحلة الهبوط إلى دوري المناطق، أو أن النتائج قد ترفض ذلك وتؤجل حسم كل شيء إلى الجولة الأخيرة.

مباريات اليوم وإن كانت متفاوتة في قوتها إلا أنها متفقة في أهميتها ستلعبها الفرق بشعار الفوز ولا شيء غير الفوز، وستنطلق هذه المباريات في توقيت موحد الساعة 4.15 عصراً.

الهلال * الاتحاد

أقوى المواجهات وأصعبها .. تقام في ملعب نادي الهلال بالرياض وتهم الهلال أكثر من ضيفه كونه يحتل الصدارة بـ42 نقطة، ويسعى للكسب حتى يواصل صدارته ويقترب من اللقب، رغم أنه سيفتقد مجموعة من أبرز لاعبيه لانضمامهم لمعسكر منتخب الشباب.

أما الاتحاد فيحتل المركز السابع بـ 30 نقطة ولا تهمه نتيجة المباراة من قريب او بعيد.

الفتح * حطين

يلتقي الفريقان في ملعب الفتح بالأحساء وهي مباراة تبدو من طرف واحد، حيث يتفوق حطين في كل شيء بل لا مجال للمقارنة بينهما .. الفتح يصارع من أجل البقاء، ويأتي في المركز الحادي عشر ب14 نقطة بعكس حطين الذي يشارك في الصدارة ب 42 نقطة.

الوحدة * النصر

يلتقيان في ملعب الوحدة بمكة المكرمة في مباراة من طرف واحد، إذ يتفوق فيها النصر على مضيفه في كل شيء. الوحدة في المركز الثامن ب 8 نقطة بينما النصر في المركز الثالث ب39 نقطة ويسعى للفوز، منتظراً تعثر المتصدر ووصيفه.

الأهلي * الشباب

يلتقيان في ملعب الأهلي في جدة في مباراة ستكون قوية رغم ابتعاد طرفيها عن المنافسة، وخصوصا الأهلي الذي يأتي في المركز الخامس بـ31 نقطة، بينما الشباب ما زال لديه شيء من الأمل ويحتل المركز الرابع بـ38.

نجران * الاتفاق

يلتقيان في نجران في مباراة تهم أصحاب الأرض كثيراً، على اعتبار أنهم مهددون بالهبوط، إذ يحتل فريقهم المركز التاسع بـ17 نقطة، في حين الاتفاق يأتي في المركز السادس بـ31 نقطة.

الباطن * الطائي

يلتقيان على ملاعب الباطن في حفر الباطن، وهذه المباراة تعتبر لأصحاب الأرض مجرد تأدية واجب، بعد أن هبط فريقهم لدوري المناطق (المركز الأخير ب8 نقاط)، بعكس الضيوف الذين يلزمهم الفوز لتجديد أملهم في البقاء (المركز العاشر ب15 نقطة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد