Al Jazirah NewsPaper Saturday  25/04/2009 G Issue 13358
السبت 29 ربيع الثاني 1430   العدد  13358
وظائف تنفيذية

 

ترسل السيرة الذاتية المفصلة مرفقة بصورة شخصية حديثة (إن أمكن) إلى الإيميلين التاليين لشركة إنترسيرش السعودية للبحث عن المديرين التنفيذيين:

ta@intersearch.com.sa / info@intersearch.com.sa

*مدير عام شركة - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 1.800.000 ريال

إحدى الشركات الصناعية المتخصصة والمتوسطة بحاجة إلى مدير عام للشركة من أبرز مهامه تعزيز عمليات الشركة في السوق السعودي وقيادتها لتحقيق الأهداف المرسومة وعمل الخطط والإستراتيجيات المطلوبة لتحقيق رؤية المساهمين وتعظيم العائد للشركاء وقيادة فريق العمل بالشركة لتحقيق الأهداف المرسومة. كما يتطلب في المرشح أن يكون ذا اطلاع وعلاقات واسعة بمجتمع الأعمال وقيادة الشركة للدخول في تحالفات لتعزيز حصة الشركة. على المرشح أن تكون لدية الخبرة الكافية في المجال الصناعي وإدارة الشركات. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس على أقل تقدير في الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية ويفضل من لدية تأهيل في مجال الإدارة المالية أو التسويق أو بمجال مشابه. كما يفضل من لدية تعليم متقدم ويحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال MBA .

* * *

*رئيس تنفيذي - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 1.500.000 ريال

مؤسسة غير ربحية بحاجة إلى رئيس تنفيذي من أبرز مهامه قيادة المؤسسة بشكل احترافي لتحقيق أهدافها المرسومة وتعزيز اسم المؤسسة في مجال عملها الخيري لتكون الرائدة في مجالها من خلال تعزيز صورة المؤسسة في الأذهان كمؤسسة احترافية ذات بعد مؤسسي واستثمار موارد المؤسسة المالية الحالية بشكل ممتاز والسعي لزيادة موارد المؤسسة المالية. كما أن من أبرز مهامه إعادة تنظيم المؤسسة وبناء أنظمة وعمليات لتحقيق القدر اللازم من الكفاءة والكفاية في أعمال المؤسسة وخدمة عملائها بشكل أكثر تميزاً. كما يتطلب في المرشح أن يكون ذا علاقات واسعة بمجتمع الأعمال وتكون لدية الخبرة الكافية في المجال الإداري. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس على أقل تقدير في الإدارة أو بمجال مشابه. كما يفضل من لدية تعليم متقدم ويحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال MBA.

* * *

*مدير إدارة تحليل المخاطر - الرياض

راتب سنوي مغر حسب الخبرة والكفاءة

إحدى شركات الخدمات المالية، بحاجة لمدير تحليل المخاطر Risk Analytics Manager يحمل على أقل تقدير شهادة البكالوريوس في الشؤون المالية أو المحاسبة أو الاقتصاد أو بمجال مشابه ويفضل من يحمل شهادة الماجستير في تلك المجالات أو أخرى مشابهة على أن تكون لديه خبرة ممتازة في مجال تقنيات التحليل الإحصائي ومتطلبات والتزامات بازل II وفهم متكامل لعملية البناء الأساسي للبيانات وتخزين البيانات والتعامل مع قواعد البيانات وكذلك خبرة في تحليل وتصنيف وتقييم الائتمان ومخاطر الائتمان ومعرفة متكاملة بالمنتجات الائتمانية. من المهم أن يتحلى المرشح بقدرات تحليلة ممتازة، ومهارة قوية في كتابة التقارير المالية والائتمانية باللغتين العربية والإنجليزية بتمكن كبير جداً، ومهارات مميزة في العرض والاتصال مع الآخرين، وأن يتحلى بشخصية عملية طموحة.

* * *

*رئيس تنفيذي - المنطقة الشرقية

راتب سنوي يصل إلى 4.000.000 ريال

شركة قابضة في مجال الصناعة والتجارة في مواد التشييد والبناء تبحث عن رئيس تنفيذي CEO من أبرز مهامه قيادة الشركة برؤية ونظرة إستراتيجية بعيدة المدى والتخطيط للقيام بتوسعات في أعمال الشركة من خلال الدخول بعمليات استحواذ في مجال مواد التشييد على مستوى الشرق الأوسط وقيادة الشركة في خطتها للطرح الأولي IPO والمتوقع له أن يكون خلال عام. كما يجب أن يعمل المدير العام على التنسيق مع مجلس الإدارة لتعزيز أعمال الشركة. من المهم أن تكون لدى المرشح الخبرة الطويلة في المجال الصناعي وفي إدارة الشركات المشابهة وأن يكون لدية رصيد من الإنجاز مشهود له وسبق له قيادة شركات كبيرة وحقق لها نتائج ملموسة. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في الهندسة أو بمجال هندسي مشابه ويفضل من لدية تأهيل وخبرة في المجال المالي وتمويل المشروعات والشركات ويفضل من يحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال MBA.

* * *

*مدير عام الإدارة المالية CFO - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 1.200.000 ريال + مكافآت

شركة قابضة كبيرة يتبع لها العديد من الشركات المستقلة حيث تتنوع استثماراتها في المجالات الصناعية والتجارية والبنكية والعقارية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. بحاجة إلى مدير من أبرز مهامه مدير عام الإدارة المالية العمل على رسم السياسات المالية للشركة وتوجيه واستثمار موارد الشركة المالية بشكل احترافي لتحقيق أفضل عائد للشركة والتعامل مع المؤسسات المالية والبنوك لتمويل مشروعات الشركة سواء الداخلية أو الخارجية. كما أن من أبرز مهامه تقديم التوصيات لإدارة الشركة العليا ولمجلس الإدارة حول المشروعات الجديدة والفرص الاستثمارية وأفضل الطرق لاستغلالها وتوجيه مديري المالية بالشركات المباشرة لتحقيق أفضل قدر ممكن من التنسيق والكفاية المالية والإجرائية. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية من إحدى الجامعات المعروفة وزمالة المحاسبين الأمريكية CPA ، ويفضل من لدية تعليم متقدم. MBA

* * *

*مدير عام التسويق - الرياض

راتب سنوي يصل 600.000 ريال + مكافآت مجزية

إحدى الشركات الصناعية والتجارية الكبيرة، بحاجة إلى مدير عام للتسويق ذي شخصية قيادية لديه القدرة العالية على التفكير بصورة إستراتيجية وعمل الخطط التسويقية للشركة لتعزيز تنافسية الشركة وتطوير حصصها بالسوق داخل المملكة وفتح قنوات توزيع لها خارج المملكة. من أبرز مهامه توجيه وتنسيق العمل مع إدارة المبيعات بشكل فعال لتوسيع قاعدة العملاء وفهم متطلبات العملاء. كما أن من مهامه الرئيسية عمل الدراسات السوقية ودراسة سلوك المستهلكين والإشراف على المهام التسويقية وتنمية عملياتها واقتراح وتنفيذ الخطط والإستراتيجيات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة من ناحية المبيعات والتسويق. يجب أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في مجال التسويق مع خبرة لا تقل عن 12 سنة يفضل أن تكون أغلبها في مجال التسويق على أن تكون آخر خمس سنوات في منصب قيادي في أحد الشركات المشابهة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد