Al Jazirah NewsPaper Saturday  25/04/2009 G Issue 13358
السبت 29 ربيع الثاني 1430   العدد  13358
الفريق التويجري يعزي أسرة الفقيد
أسرة الرعوجي تتسلم جثته بعد 166 يوماً من اختفائه

 

عنيزة - متابعة محمد العبيد

سلم الدفاع المدني في محافظة عنيزة أول أمس الأول جثة المواطن أحمد الرعوجي الذي غرق في وادي الرمة لأسرته، وذلك إثر العثور على الجثة بعد أكثر من خمسة أشهر من انطلاق عمليات البحث عنها.

وتم دفن الرعوجي بعد أن تعرفت الأسرة عليه، وكان أحمد الرعوجي سقط في الوادي أثناء جريانه في شهر ذي القعدة الماضي. وقد بذل رجال الدفاع المدني بمنطقة القصيم بقيادة العميد فهيد الفايزي جهودا مضنية طيلة فترة البحث التي زادت عن 166 يوما في وادي الرمة مستخدمين كافة وسائل وسبل البحث بالتقنيات الحديثة كما استعانوا بالخبرات الداخلية والخارجية ومشاركة الطيران والغواصين والكلاب البوليسية دون كلل أو ملل وعلى مدار ساعات اليوم خلال مدة البحث.

وقدم الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم الرائد إبراهيم بن عبدالعزيز أبا الخيل تعازي جميع منسوبي الدفاع المدني لأسرة الفقيد الرعوجي سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته، وقال إن مجموعة من ضباط وأفراد الدفاع المدني بمنطقة القصيم يتقدمهم مدير الدفاع المدني بمحافظة عنيزة العقيد صالح بن علي حزام تقدموا الصلاة على الفقيد وقدموا التعازي لأسرته، كما نقل العقيد اليامي تعازي معالي مدير الدفاع المدني الفريق سعد التويجري وتعازي العميد فهيد الفايزي مدير منطقة القصيم لكافة أفراد أسرة الرعوجي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد