Al Jazirah NewsPaper Saturday  25/04/2009 G Issue 13358
السبت 29 ربيع الثاني 1430   العدد  13358
ناشب يرعى حفل الملتقى الدعوي الأول بمحافظة المسارحة

 

جازان - عبد الله عكور

بحضور وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبد الرحمن ناشب والشيخ علي بن عباس حكمي عضو هيئة كبار العلماء وعضو مجلس القضاء الأعلى والشيخ صالح بن غانم السدلان، أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة أحد المسارحة حفل الملتقى الدعوي الأول بالمحافظة وذلك بجامع الدحمان.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم.. ثم ألقى الدكتور علي عطيف رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للداعمين وكذلك الرعاة لهذا الملتقى.. محتسبين الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى، وقال العطيف إن هذه الملتقيات ترعاها أيدٍ مباركة من رجالات هذا الوطن وهم يقدمون الغالي والنفيس لنشر الدين في شتى أنحاء الأرض.

وأعرب محافظ أحد المسارحة الدكتور متعب الشلهوب في كلمة له عن شكره للمكتب التعاوني في المحافظة على جهوده الكبيرة في إقامة مثل هذه الملتقيات المفيدة.

ثم بعد ذلك قام وكيل إمارة جازان بتكريم الرعاة والداعمين للملتقى، ثم قام وكيل إمارة منطقة جازان بافتتاح المعرض المصاحب للملتقى والذي يحتوي على عدد من البرامج التي نفذها المكتب إلى جانب كتيبات تبين الجهود التي يقوم بها المكتب التعاوني بالمسارحة.

وفي تصريح للإعلامين أوضح الدكتور عبد الرحمن ناشب وكيل إمارة جازان المساعد أن هذه الملتقيات والمناشط العلمية هي جزء من رسالة هذه المملكة لأنها بنيت على العقيدة الصحيحة وعلى نشر دعوة الرحمة والمودة بين الناس.

الجدير بالذكر أن الملتقى الدعوي الأول بالمحافظة يشمل مجموعة من المناشط الدعوية المتنوعة والمحاضرات لمجموعة من المشايخ والدعاة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد