Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/04/2009 G Issue 13359
الأحد 01 جمادى الأول 1430   العدد  13359
إلقاء قنبلتين بطرابلس واشتباكات في البترون
القوى الأمنية اللبنانية تكمل فك شبكة المتعاملين مع إسرائيل

 

بيروت - منير الحافي – وكالات:

بعد الانجاز الأمني الذي حققه فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي بكشف شبكة التجسس لصالح العدو الإسرائيلي، والتي يرأسها العميد المتقاعد في الأمن العام أديب علم، أكمل هذا الفرع كشف المزيد من العملاء وفك الخيوط المرتبطة بهذه القضية.

فبالتنسيق مع قيادة منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن، ألقى فرع المعلومات القبض على خلية مرتبطة بالموساد الإسرائيلي مؤلفة من ثلاثة أشخاص، تم توقيفهم بعد مداهمات نفذتها قوة من فرع المعلومات في مناطق مرجعيون والنبطية ومحلة الفيلات في صيدا.والموقوفون الثلاثة الجدد الذين تتألف منهم هذه الخلية هم: شخص من آل عوض، وهو فلسطيني مقيم في محلة الفيلات في صيدا، وآخر من آل منتش وهو لبناني من بلدة زبدين في منطقة النبطية، والثالث من آل كفوري، لبناني من زحلة ومقيم في منطقة مرجعيون.

وفي تطور أمني آخر ألقيت قنبلتان في شارع سوريا الفاصل بين منطقتي باب التبانة وجبل محسن في مدينة طرابلس وذلك قبيل منتصف الليلة قبل الماضية من دون وقوع إصابات.

وعلى أثر الحادثتين ضرب الجيش اللبناني طوقا أمنيا في المنطقة وفتح تحقيقا لمعرفة المتورطين بالحادثتين.كما عمل الجيش اللبناني على تطويق ذيول إشكال أمني نشب في مدينة البترون شمالا على خلفية انتخابية بين مناصرين حزبيين والذي أدى إلى جرح عدد من المواطنين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد