Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/04/2009 G Issue 13359
الأحد 01 جمادى الأول 1430   العدد  13359
(زين) توفر التجوال الدولي لعملائها في أكثر من 102 دولة

 

«الجزيرة» - الرياض:

أعلنت زين السعودية عن توقيعها اتفاقيات تجوال دولي مع أكثر من 169 مشغلا في أكثر من 102 دولة حول العالم إضافة إلى اتفاقيات نقل البيانات (الإنترنت) عبر الهواتف المتنقلة مع أكثر من 32 مشغلا في أكثر من 29 دولة حول العالم.

وقالت زين إنها سجلت هذا التوسع العالمي اللافت في فترة قياسية لم تتجاوز ثمانية أشهر من إطلاق أعمالها التجارية في المملكة.

من جانبه أكد المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة أن زين السعودية تسعى من وراء هذا التسارع في إبرام اتفاقيات التجوال الدولي والإنترنت مع مزودي خدمة الهواتف المتنقلة حول العالم إلى مسابقة الزمن في الوصول إلى ضمان توفير خدمات إجراء المكالمات واستقبالها لعملائها الكرام إضافة إلى توفير خدمات الإنترنت عن طريق الهواتف المتنقلة في أكبر عدد ممكن من دول العالم وبأقصر الأوقات.

وأشار فكري إلى أنه بموجب هذه الاتفاقيات العالمية سيتمتع جميع عملاء زين السعودية من أصحاب الخطوط المفوترة والمسبوقة الدفع من الحصول على خدمات التجوال المحلي بالأسعار التنافسية التي تنفرد بها الشركة، كما سيتم احتساب تكلفة المكالمات بالثانية وليس بالدقيقة إضافة إلى اعتماد أوقات الذروة حسب تواقيت الدول التي يتم الاتصال عليها وليس حسب توقيت الذروة في المملكة.

وقال فكري: إن الشركة عمدت إلى وضع الأولوية في اتفاقيات التجوال الدولي للدول الأكثر ارتيادا من قبل عملائها، مشيرا إلى أن الوصول في هذا الوقت إلى هذا العدد من الدول يأتي بمثابة تغطية 98% من إجمالي الوجهات أو الدول الأكثر استقطابا للمجتمع السعودي.

وأضاف: كما أن زين السعودية وفي إطار حرصها الدائم على توفير أفضل الخدمات مع ضمان أعلى مستويات الجودة المتوفرة فقد أبرمت اتفاقيات التجوال الدولي مع أكثر من مشغل في كذا دولة ولم تكتف بمشغل واحد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد