Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/04/2009 G Issue 13359
الأحد 01 جمادى الأول 1430   العدد  13359
عقد اللقاء التربوي الثاني لمسؤولات الشؤون التعليمية بمنطقة القصيم

 

عنيزة - فوزية النعيم

عقد اللقاء التربوي الثاني لمساعدة ورئيسات أقسام الشؤون التعليمية على مستوى منطقة القصيم في إدارة التربية والتعليم للبنات التابعة لمحافظة عنيزة الأحد الموافق 23-4-1430هـ من الساعة الثامنة صباحاً وامتد حتى الثانية مساءً. وشاركت في اللقاء الأقسام النسائية التالية (قسم الإشراف التربوي - قسم التعليم الأهلي والأجنبي - قسم الموهوبات التابعة لإدارات التعليم في كل من: بريدة - عنيزة - الرس - البكيرية - البدائع - المذنب - رياض الخبراء).

واستضاف تعليم عنيزة وفود اللقاء في مبنى الإدارات والوحدات النسائية (أ) تمام السابعة والنصف صباحاً على قهوة الصباح، ثم افتتحت اللقاء بعد القرآن الكريم مديرة الشؤون التعليمية في تعليم عنيزة فاطمة بنت عثمان القاضي ورحبت بضيوف التعليم في منطقة القصيم وأثنت على مثل هذه الاجتماعات واللقاءات المثمرة، ثم بدأ عرض أوراق العمل بالتفصيل من قبل المشاركات وبدراسة من اللجنة العلمية والمقررات من المشرفات التربويات رئيسات الأقسام التابعات لتعليم عنيزة. وتخلل القاء فترة استراحة التأم فيها الحضور حول بوفيه الغداء المعد خصيصاً لهم، ثم أختتم اللقاء بمداخلات من الحاضرات الائي بلغن 150.

واختتمت اللقاء مديرة الشؤون التعليمية حيث شكرت الإدارات والأقسام المشاركة والحضور على مدى تفاعلهم وإثراء اللقاء بمداخلات قيمة وشكرت ايضاً الراعي الرسمي للقاء مستشفى الوفاء الطبي بمحافظة عنيزة وقدمت لمندوبته درعاً تذكارياً وإهداءً لائقاً. ثم وزعت شهادات المشاركة والحضور لهذا اللقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد