Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/04/2009 G Issue 13359
الأحد 01 جمادى الأول 1430   العدد  13359
قدموا لسموه التهنئة بالثقة الكريمة
النائب الثاني يستقبل سفراء الجزائر والسودان وماليزيا وعدداً من أصحاب الفضيلة والمواطنين

 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتب سموه بوزارة الداخلية مساء أمس كلاً من سفير جمهورية السودان لدى المملكة عبدالحافظ إبراهيم محمد وسفير جمهورية الجزائر لدى المملكة الدكتور لحبيب آدامي وسفير مملكة ماليزيا لدى المملكة سيد عمر السقاف.

ونقل السفير السوداني لسموه تهنئة حكومة وشعب جمهورية السودان الشقيقة بتعيين سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

كما نقل السفير الماليزي لسموه تهنئة دولة السيد محمد نجيب بن الحاج تن عبدالرزاق رئيس الوزراء الماليزي بمناسبة صدور الأمر السامي بتعيين سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وبحث سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز مع سفراء الدول الثلاث عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وبلدانهم.

من جانب آخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتب سموه بوزارة الداخلية اليوم عددا من أصحاب الفضيلة العلماء وقضاة المحاكم الشرعية في منطقة القصيم ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الوطنية الخيرية للوقاية من المخدرات (وقاية) وعددا من رجال الأعمال والثقافة بالمنطقة الغربية وجمعا من المواطنين الذين قدموا من مختلف مدن ومناطق المملكة للسلام على سموه وتهنئته بالثقة السامية الكريمة بتعيين سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

هذا وقد شكر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة ودعوات صادقة، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على أداء مهامه الموكلة إليه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -.

حضر الاستقبالين صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن عبدالعزيز ومعالي مستشار سمو وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد