Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/04/2009 G Issue 13359
الأحد 01 جمادى الأول 1430   العدد  13359
المنطقة الشرقية شهدت تقدماً هائلاً في كافة ميادين التنمية الشاملة
الأمير محمد بن فهد: زيارة المليك تؤكد حرص القيادة على تلمس احتياجات المواطنين

 

الدمام - واس

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للمنطقة الشرقية تؤكد حرصه الشديد - حفظه الله - على تلمس احتياجات المواطنين عن كثب والاطلاع على ما أنجز من مشروعات التنمية التي تنفذ في هذه المنطقة التي كانت ولا تزال محط رعايته واهتمامه الكبيرين.

وقال سموه: إن المنطقة حظيت بعناية خاصة من لدنه تمثلت في سلسلة متعاقبة من المشروعات العملاقة التي شهدتها محافظات ومدن المنطقة في شتى ميادين التنمية المتصاعدة التي يلمسها الجميع، ودأب - حفظه الله- بصفة مستمرة على السؤال عن المراحل التي أنجزت من المشروعات المخصصة للمنطقة ومدى استفادة المواطنين منها. وأضاف سمو أمير المنطقة الشرقية أن هذه العناية الفائقة التي أبداها ويبديها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لهذا الجزء العزيز من المملكة تنم عن حرصه على دفع عجلة التنمية الشاملة في هذه المنطقة والعمل على ازدهارها والحرص على راحة المواطنين فيها وتقديم أفضل الخدمات لهم انفاذا للسياسة الحكيمة التي انتهجها مؤسس المملكة وباني نهضتها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله .

ومضى سموه يقول: لعل ذاكرة المواطنين في هذه المنطقة الغالية ما زالت تختزن تلك المشروعات التي افتتحها المؤسس وقت ذاك لأول مرة وتابع ابناؤه من بعده تطويرها وتحديثها إلى أن وصلت إلى أشكالها الحالية مترجمة ما تتطلع إليه لقيادة الحكيمة من آمال كبرى تحقق الكثير منها على أرض الواقع. وأكد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أن الزيارة الميمونة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمنطقة تجيء انطلاقا من رغبته بتفقد احوال المواطنين عن قرب وهي عادة حميدة بدأها مؤسس المملكة - يرحمه الله - وسار على نهجها ابناؤه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد - يرحمهم الله - ويسير على نهجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله. حيث شهدت هذه المنطقة وغيرها من مناطق المملكة في عهده تقدما هائلا وسريعا في كافة ميادين ومضامير التنمية الشاملة التي اضحت أنموذجا لما يجب أن تكون عليه صور التنمية وأشكالها لا سيما انها آخذة في التصاعد التدريجي رغم الأزمات الاقتصادية الطاحنة التي تشهدها دول العالم في الشرق والغرب.

وأشار سمو أمير المنطقة الشرقية إلى أن هذه المنطقة الغالية من مناطق المملكة المترامية الأطراف تدين بالعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - حفظهم الله - على ما تحظى به المنطقة من جهود ملموسة لتنمية مرافقها وانفاذ مشروعاتها العديدة. ولفت سموه النظر إلى أن أبناء المنطقة قد لمسوا تقدما مشهودا في العديد من القطاعات في زمن قياسي قصير ينم عن الاهتمام الكبير بهذه المنطقة والعمل على النهوض بها أسوة بسائر مناطق المملكة.. مؤكدا أن الرعاية التي يوليها - حفظه الله - للمنطقة الشرقية هي رعاية خاصة أثمرت وما زالت تثمر العديد من الانجازات الحيوية التي يفخر بها كل المواطنين. المنطقة الشرقية شهدت تقدماً هائلاً في كافة ميادين التنمية الشاملة الأمير محمد بن فهد: زيارة المليك تؤكد حرص القيادة على تلمس احتياجات المواطنين




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد