Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/04/2009 G Issue 13359
الأحد 01 جمادى الأول 1430   العدد  13359
وزير الصحة يتفقد مستشفيات مكة ويلتقى أمين العاصمة المقدسة

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري تصوير- سليمان وهيب:

قام وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة يوم أمس بجولة تفقدية على عدد من المستشفيات بالعاصمة المقدسة شملت مستشفى الملك عبد العزيز ومستشفى الملك فيصل ومستشفى حراء العام اطلع خلالها على سير العمل في هذه القطاعات الصحية والتقى بمديريها والعالمين فيها. كما اطلع على التقارير الخاصة بموضوع حمى الضنك، حيث اطمأن معاليه على توفر الأسرة والتجهيزات المطلوبة وحث القائمين على القطاعات الصحية بمضاعفة الجهود وتوفير الخدمات المطلوبة بكل تفان وإخلاص.

وناقش الدكتور الربيعة في مديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة كافة الأوضاع الخاصة بخدمة المرضى وتوفير الإمكانيات اللازمة لهم إنفاذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز. كما التقى وزير الصحة أمس بأمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بمقر الأمانة، حيث جرى خلال اللقاء متابعة الجهود المشتركة لاحتواء وضع حمى الضنك وحثهم على الاهتمام بأعمال المكافحة العامة والمكافحة المنزلية العاجلة، وكذلك عمليات الاستكشاف الحشري.

وأكد الوزير عقب لقائه بأمين العاصمة المقدسة أن هناك خطة عمل تعمل على تفعيلها وزارة الصحة والزراعة وأمانة العاصمة المقدسة للقضاء على حمى الضنك بمكة المكرمة، مشيراً إلى أن هذه الخطة ستنطلق يوم غد وذلك برش المنازل مروراً بالشوارع بالمبيدات المكافحة للبعوض الناقل لهذا المرض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد