Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/04/2009 G Issue 13359
الأحد 01 جمادى الأول 1430   العدد  13359
نواف بن فيصل يلتقي وفد لجنة شباب رجال الأعمال

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس وفد لجنة شباب رجال الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض، برئاسة عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة فهد بن ثنيان الثنيان.

وأشاد سموه بالجهود التي تبذل من قبل القائمين على الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وبلجان أعمالها المختلفة في سبيل خدمة شباب الوطن والوصول بهم الى مراتب التفوق والتميز في كافة المجالات.. مؤكدا سموه حرص الرئاسة على مد جسور التعاون وتضافر الجهود المشتركة مع كل الجهات وصولا إلى مستوى من الكفاءة والانتاجية المثمرة لتحقيق أهداف التنمية الوطنية.

وأثنى سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما يتمتع به رجال الأعمال عامة والشباب منهم بخاصة وتطلعهم إلى بذل الجهد والمال والوقت من أجل المساهمة في صناعة حاضر ومستقبل هذا الوطن الغالي بمشيئة الله وعونه, والاستفادة من الأجواء والظروف المتاحة والمهيأة لهذا الجيل من رجال الأعمال في ظل ما يجده القطاع الخاص من دعم وتشجيع من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

من جهته, رفع عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة شباب رجال الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة خالص الشكر والعرفان لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما أولاه سموه للجنة من دعم ومؤازرة.

وقد حضر الاجتماع مدير عام مكتب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأستاذ محمد بن سعيد أبو عمير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد