Al Jazirah NewsPaper Friday  01/05/2009 G Issue 13364
الجمعة 06 جمادى الأول 1430   العدد  13364
فيما النخل يرفع أعناقه لمرأى المليك
عيون الأحساء تُشْرِق بقدوم عبدالله

 

«الجزيرة» - الأحساء:

تواصل المنطقة الشرقية.. ابتهاجها بقدوم خادم الحرمين الشريفين الذي حمل معه بشائر الخير والتنمية التي يستهدف الأرض والإنسان، أمس كانت محافظة الأحساء ترتدي من عيونها وواحاتها اخضرار التفاؤل والبشر بتفقد المليك أبناءه المواطنين وتتبع حاجاتهم، لتشرق واحات الأحساء في عين عبدالله رواءً والنخل يرفع أعناقه لمرأى خادم الحرمين الشريفين.وكان المليك المفدى قد أمّ رحلة العطاء والخير للمنطقة الشرقية يوم الأحد الماضي واشتملت على تدشينه - حفظه الله - جملة من المشروعات الحيوية بالجبيل بلغ حجم استثمارها 54 ملياراً.

من جهته أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية أن زيارة خادم الحرمين تعكس اهتمامه بإنسان هذا البلد وحرصه على تلمس احتياجاته في كافة المحافظات، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعد منهجاً للقيادة الرشيدة للارتقاء بالمستويات الاجتماعية للمواطنين وتحقيق المزيد من الرخاء والرفاهية لأبناء الوطن.

إلى ذلك قال صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية إن زيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة تعد في جوهرها إضافة جديدة لصور النهضة التنموية التي تشهدها البلاد في عهده الميمون.إلى ذلك عبّر صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء عن سعادته بهذه الزيارة الميمونة.

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد