Al Jazirah NewsPaper Friday  01/05/2009 G Issue 13364
الجمعة 06 جمادى الأول 1430   العدد  13364
فيما سجل عدة زيارات للجمعيات والمراكز الإسلامية
وفد المركز العالمي للتعريف بالرسول الكريم يزور السفير السعودي بالدنمارك

 

الجزيرة - الرياض:

في إطار زيارته إلى الدانمرك، قام الدكتور عادل بن علي الشدي الأمين العام للمركز العالمي للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته والوفد المرافق له بزيارة إلى الأستاذ عبدالرحمن بن سعد الهدلق سفير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- كما أقام سعادة السفير مأدبة عشاء للدكتور عادل الشدي والوفد المرافق له. وفي ختام اللقاء قام الدكتور الشدي بتقديم درع تذكاري لمعالي السفير الهدلق.

كما قام الوفد أيضاً بعدة زيارات للجمعيات والمراكز الإسلامية في مدينتي كوبنهاجن، ومالمو السويدية، حيث استقبل الدكتور عصمت مجددي رئيس اتحاد المسلمين في الدانمرك الأمين العام للمركز الدكتور عادل بن علي الشدي، وأطلعه على جهود الاتحاد في خدمة العمل الإسلامي، وكما استقبل الدكتور محمد البراري في مقر الرابطة الإسلامية في الدانمرك وفد المركز وجرى بحث سبل التعاون المشترك، بكوبنهاجن، كما زار الوفد مكتب رابطة العالم الإسلامي وكان في استقبالهم الأستاذ عبدالرحمن كورتش مدير المكتب. وبعد جولة في أرجاء المبنى استمع فيها الدكتور الشدي والوفد المرافق له لشرح مفصل عن أعمال المكتب وتطلعاته. واختتم الوفد جولته الأوروبية بزيارة للمركز الإسلامي بمدينة مالمو السويدية وعقد اجتماعاً مع أعضاء المركز لبحث سبل التعاون للتعريف بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم.

ويذكر أن أكثر من 850 إماماً ومسؤولاً في الجمعيات والمراكز الإسلامية في أوروبا والأمريكيتين قد حضروا دورات تأهيلية لسفراء تعريف نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد