Al Jazirah NewsPaper Friday  01/05/2009 G Issue 13364
الجمعة 06 جمادى الأول 1430   العدد  13364
صاحب مؤسسة يمنح موظفيه إجازة ابتهاجا بالخبر السعيد
مواطنون يعبرون عن سعادتهم بقرب عودة سمو ولي العهد سالماً معافى إلى أرض الوطن

 

الطائف - عليان آل سعدان:

عبر مواطنون عن سعادتهم بقرب عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن، بإذن الله، سالماً معافى لخدمة دينه ومليكه ووطنه.

حيث قال المواطن مسعد بن سمار: (لايسعني في هذه المناسبة سوى أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله والشعب السعودي عامة على انتهاء مراحل العلاج، وتماثل سموه للشفاء ليعود إلى وطنه وشعبه بالصحة والعافية جعلها الله لباساً له مدى العمر، إن شاء الله).

وقال بطي المنغصي: (لقد أثلج صدورنا الخبر الذي بثه الديوان الملكي أمس بوصول سمو ولي العهد إلى المملكة المغربية بعد أن أنهى كافة العلاجات اللازمة في الولايات المتحدة الأمريكية).

وقال يوسف بن بطي: (فرحتي ليس لها حدود بهذا الخبر السعيد، فقد منحت جميع الموظفين والعاملين في مؤسساتي إجازة يوما واحدا صادف يوم أمس الخميس، ليتمتعوا بإجازه لمدة يومين للتعبير عن الفرح والارتياح بعد أن أنهى سموه كافة العلاجات اللازمة بعد العملية الجراحية التي سبق وأجريت لسموه الكريم).

كما أعرب محمد بن مسعد بن سمار قائلاً: (نهنئ أنفسنا بتماثل سمو ولي العهد للشفاء والاستعداد لقرب عودته للوطن بصحة وعافية، حفظ الله سموه وأمده بالعمر المديد ليواصل إلى جانب أخيه خادم الحرمين الشريفين قيادة المسيرة والنهضة في هذا الوطن العزيز).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد