Al Jazirah NewsPaper Friday  01/05/2009 G Issue 13364
الجمعة 06 جمادى الأول 1430   العدد  13364
الأمير بدر بن جلوي: الأحساء تزهو فرحاً بالمقدم الميمون لقائد المسيرة

 

الأحساء – واس:

قال صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء: (إن الأحساء تزهو فرحا بالمقدم الميمون لقائد مسيرة الوطن الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وصحبه الكرام.. وإن أهالي محافظة الأحساء رجالا ونساء شيوخا وشبابا وأطفالا تتوق أفئدتهم للقاء الأب الحاني ملك الإنسانية الذي شمل باهتمامه وحرصه الدائم مواطني هذه الدولة الخيرة جميعا بما يكفل لهم بفضل الله ومنه وتوفيقه العيش الرغيد والرقي والنماء في مختلف مناحي الحياة).

وعبر سموه في تصريح بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين لمحافظة الأحساء اليوم عن سعادته بهذه الزيارة الميمونة قائلاً: (إن الأحساء تتشرف باستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأهالي المحافظة قاطبة يثمنون هذه الزيارة المباركة الكريمة التي شرف بها خادم الحرمين الشريفين أبناءه في الأحساء وينتهزون هذه المناسبة العظيمة في قلوبهم لرفع أسمى آيات الشكر والعرفان والامتنان لخادم الحرمين الشريفين على ما أولاه من رعاية كريمة واهتمام متواصل بأبنائها كغيرهم من أبناء جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكة).

وأضاف سموه: (إن أهالي محافظة الأحساء يعبرون بهذه المناسبة عن مشاعر الولاء والمحبة لملك الإنسانية ويؤكدون أنهم الجنود الأوفياء للمليك يلتفون حول القيادة الحكيمة في السراء والضراء متمسكين بالعهد الذي عاهده آباؤهم وأجدادهم بالولاء والسمع والطاعة على كتاب الله وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم - ويعاهدون الله - عز وجل - ثم المليك بألا يدخروا أي جهد في سبيل رفعة الوطن والمواطن).

ودعا الله تعالى في ختام تصريحه أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يديم على مملكتنا الرخاء والنماء والأمن والاستقرار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد