Al Jazirah NewsPaper Friday  08/05/2009 G Issue 13371
الجمعة 13 جمادى الأول 1430   العدد  13371
الاتفاق سيجدد معه لموسم إذا وصل للثمانية آسيوياً
عرضان من فولهام الإنجليزي وآخر ألماني للغاني برنس تاغو

 

الدمام - سامي اليوسف:

اقترب هداف الاتفاق في دوري أبطال آسيا لكرة القدم المهاجم الغاني برنس تاغو من اللعب في الدوري الإنجليزي تحديداًً لفريق فولهام مع اقتراب انتهاء عقده الاحترافي مع نادي الاتفاق عقب انتقاله إليه من نادي الاتحاد.

وعلمت (الجزيرة) أن إدارة الاتفاق قد تلقت عدة عروض من أندية أوروبية تخطب ود اللاعب الغاني أبرزها إنجليزي وألماني.

وتتفاوض الإدارة حالياً مع اللاعب تاجو بخصوص تجديد عقده لموسم واحد فقط، وتتعاظم الرغبة الاتفاقية في حال اقتراب الفريق الاتفاقي من دور الثمانية لتوفير عامل الاستقرار الفني في البطولة الآسيوية.

وبحسب مصدر إداري رفيع المستوى في الاتفاق فإن الأمور المالية هي من يبقى العائق الأبرز في المفاوضات الدائرة رحاها مع البرنس تاغو. الجدير بالذكر أن عقد تاجو ينتهي مع الاتفاق بنهاية الموسم الحالي.

وفي شأن اتفاقي آخر فقد أصدر المركز الإعلامي بالنادي بياناً توضيحياً رداً على انتقاص بعض البرامج التلفزيونية وكتاب المقالات في بعض الصحف المحلية وهم قلة من مستويات ونتائج الاتفاق في المجموعة الرابعة، حيث أوضح البيان مواقف وإنجازات فرق أندية سباهان الإيراني والشباب الإماراتي وبونيودكور الأوزبكي.

وأشار البيان إلى أن فرق المجموعة حققت انتصارات وخسرت أيضا من بعضها البعض مما يدل على قوة المنافسة بينها، وأكد أن تألق وتفوق الاتفاق يعكس مدى قوة الدوري السعودي حتى وإن حل رابعاً في الدوري السعودي فقد سبق أن احتل المركز الثامن في موسم 2002 ومع ذلك وصل بجدارة إلى نصف النهائي في البطولة العربية باستضافة الزمالك المصري.

وطالب البيان الاتفاقي بضرورة دعم أندية الوطن دونما تفرقة أو اعتبارات للانتماءات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد