Al Jazirah NewsPaper Friday  08/05/2009 G Issue 13371
الجمعة 13 جمادى الأول 1430   العدد  13371
برئاسة ابن همام
المكتب التنفيذي الآسيوي يستبعد الكويت ويناقش مقر الاتحاد

 

عقد المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعا برئاسة محمد بن همام العبدالله لإكمال كافة المواضيع المطروحة خلال انعقاد الجمعية العمومية صباح اليوم الجمعة بفندق المندرين بالعاصمة الماليزية كوالالمبور حيث تمت مناقشة قضية استبعاد الدول الست (الكويت - لاوس - أفغانستان - بروناي - تيمور الشرقية - منغوليا) كما تم مناقشة الميزانية الختامية للاتحاد الآسيوي وكذلك التمديد لأعضاء المكتب التنفيذي الذين تنتهي ولايتهم القانونية هذا العام.

مصادر (الجزيرة) المطلعة والخاصة أكدت أن المكتب التنفيذي رفض الموافقة على السماح للاتحاد الكويتي لكرة القدم بالتصويت صباح اليوم وذلك لعدم انصياعه للأنظمة الدولية فيما يخص إقامة جمعية عمومية قانونية لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد الكويتي لكرة القدم وأكدت مصادر (الجزيرة) أن اثني عشر عضواً من أصل سبعة عشر رفضوا السماح للكويت بالتصويت.

في المقابل تم استعراض الدول التي تقدمت بطلب استضافة المقر الآسيوي وهي الإمارات العربية المتحدة (أبو ظبي) وقطر (الدوحة) وسنغافورة حيث سيطرح الموضوع على الجمعية العمومية للتصويت.

مصادر (الجزيرة) أكدت أن ابن همام طلب من أعضاء المكتب استثنائياً السماح للدول الخمس (لاوس- منغوليا - تيمور الشرقية - بروناي- أفغانستان) بالتصويت بعد أن اعتبر مهرجانات البراعم مسابقة رسمية تضامناً مع رغبة الدول بالمشاركة بالتصويت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد