Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/05/2009 G Issue 13373
الأحد 15 جمادى الأول 1430   العدد  13373
عبدالمحسن النمر لـ(الجزيرة): لن أعمل مع عبدالخالق الغانم

 

كتب - علي العبد الله

قال الممثل السعودي عبدالمحسن النمر إنه سيغادر إلى الكويت لتصوير أحد الأعمال الدرامية بعد أن انتهى مؤخراً من تصوير المسلسل الإماراتي البدوي (دروب المطايا).

وقال النمر متحدثاً لـ(الجزيرة) في هذا الخصوص: سأغادر للكويت للمشاركة في مسلسل (رسائل من صدف) الذي يضم نخبة من نجوم الدراما الخليجية ومنهم الفنان غانم الصالح وعبدالرحمن العقل وآخرون وهو من إخراج أحمد دعيبس وتأليف عبدالعزيز الحشاش.

وعن تفاصيل الشخصية قال النمر: الدور الذي سأشارك فيه بالعمل سيظهر بشكل مختلف وجديد عن أدواري السابقة، أجسد فيه دور شاب يعيش في صراع مع نفسه ومن حوله ويعيش في قصة حب يتخللها بعض المشكلات والأحداث المشوقة ولن أعطي تفاصيل أكثر حتى لا أحرم المشاهدين من الاستمتاع في مشاهدة المسلسل.

وعن إمكانية مشاركته في مسلسل (شعبان في رمضان) الذي سيعرض في رمضان المقبل للمخرج عبدالخالق الغانم قال النمر: لن أتواجد في المسلسل ولكن غيابي لن يطول كثيراً عن عبدالخالق، ومن المتوقع أن يجمعنا عمل قريب.

وفي الختام أكد النمر أنه بصدد قراءة نص درامي جديد لعمل سعودي ولكنه رفض الإفصاح عن تفاصيل هذا العمل أو حتى عنوانه كي لا يقع في حرج فيما لو قدم اعتذاره عن المشاركة لأنه لم يعط الموافقة النهائية للمخرج حتى الآن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد