Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/05/2009 G Issue 13373
الأحد 15 جمادى الأول 1430   العدد  13373
وزير الاقتصاد الألماني يزور المملكة اليوم لبحث الأزمة المالية

 

الرياض – وكالات:

يصل إلى الرياض اليوم الأحد وزير الاقتصاد الألماني كارل تيودور تسو جوتنبيرج في زيارة إلى السعودية يلتقي خلالها مع عدد من المسؤولين لبحث قضية الأزمة المالية العالمية. وقالت مصادر في الرياض لوكالة الأنباء الألمانية إن زيارة الوزير كارل تيودور تسو جوتنبيرج إلى المملكة تأتي ضمن جولة له في المنطقة تشمل أيضاً الإمارات، حيث من المقرر أن يلتقي عدداً من المسؤولين.

وأضافت المصادر: إن جوتنبيرج سيلتقي في الرياض وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل ووزير المالية الدكتور إبراهيم العساف. وأوضحت أن الجانبين السعودي والألماني سيبحثان الأزمة المالية العالمية وتأثيرها على المنطقة إضافة إلى تنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

من جانب آخر التقى وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف أمس بوزير الصناعة السوداني الدكتور جلال يوسف. وتم خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والسبل الكفيلة بتطويرها وازدهارها بما يحقق مصالح البلدين ومن ذلك مجالات الاستثمار الزراعي. وحضر الاجتماع وكيل الوزارة للشئون الاقتصادية الدكتور حمد البازعي وسفير السودان لدى المملكة عبدالحافظ محمد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد