Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/05/2009 G Issue 13373
الأحد 15 جمادى الأول 1430   العدد  13373
زين السعودية تشارك في التوعية بمرض (حمى الضنك) في المملكة

 

الجزيرة – الرياض:

تشارك شركة زين السعودية في الحملة التوعوية لمرض حمى الضنك التي تنفذها وزارة الصحة خلال الفترة الراهنة؛ حيث قامت الشركة ببث رسائل نصية قصيرة لجميع عملائها تعنى برفع مستوى الوعي بأبعاد هذا المرض وسبل الوقاية منه وكيفية العلاج؛ وذلك بهدف التصدي له ومكافحة انتشاره في المملكة.

وقالت زين إن تفاعلها يأتي في الوقت الذي هيأت فيه حكومة خادم الحرمين الشريفين كافة الإمكانيات المادية والبشرية لمكافحة مرض حمى الضنك في المملكة.

وأكدت زين أنها تجسد من خلال هذا التجاوب مساعيها الدؤوبة في دعم ومساندة الجهود المبذولة في سبيل رفع مستوى الوعي الصحي بالأمراض والأوبئة المختلفة والتصدي لها.

وقالت إنها تهدف إلى التعاضد مع الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة للتوعية بهذا المرض وتوفير الرعاية الصحية للمصابين به وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم من خلال مرافقها الصحية المنتشرة في كافة المناطق التي يتواجد فيها المرض من خلال التعريف بهذا المرض وبيان خطورته وسبل الوقاية منه.

وقالت زين السعودية أنها تجسد حضورا لافتا في تنشيط الوعي العام في شتى مجالاته وبشتى الطرق بالتفاعل الإيجابي مع الجهات المختصة والتعاون معها والتي يأتي دعم الحملات والنشاطات التوعوية بشكل مستمر في طليعتها،حيث شاركت شركة (زين( مؤخرا بالتعاون مع وزارة المياه والكهرباء في الاحتفال بيوم المياه العالمي تحت شعار (مواجهة النقص في المياه)، وشاركت في اليوم العالمي للدفاع المدني بالإضافة إلى مشاركتها في الحملة الوطنية لدعم برنامج التبرع بالأعضاء والتي نظمتها وزارة الصحة،كما رعت زين حملة مرض السكري التوعوية التي نفذتها جامعة الملك سعود ودعم حملة الأمير سلطان الثانية للتثقيف الصحي وأسهمت بشكل فعال في إنجاح برنامج استكمال تطعيم طلاب الصف الأول للعام الدراسي الجديد الحالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد