Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/05/2009 G Issue 13373
الأحد 15 جمادى الأول 1430   العدد  13373
الشمسان يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بتربية البنات في المذنب

 

المذنب - عبد الله الشثيلي

ضمن الجولات التفقدية للمشروعات التعليمية الجاري تنفيذها بمحافظة المذنب تفقد مدير التربية والتعليم للبنات بالمحافظة إبراهيم بن علي الشمسان المشروعات الجاري تنفيذها في المحافظة والمراكز والقرى والهجر التابعة لها رافقه خلالها مدير شؤون المباني أحمد بن إبراهيم العضيبي وذلك ضمن خطة تعميم المباني الحكومية في المحافظة والمراكز.

وشملت الجولة المستودعات المركزية للإدارة بحي الصفراء ومشروع مدرسة ابتدائية بقرية أم طليحة ومشروع مدرسة ابتدائية ومتوسطة قرية خريمان الشمالي ومشروع متوسطة وثانوية مركز الملقاء ومشروع متوسطة وثانوية قرية خريمان الأشقر. والتقى الشمسان خلال الجولة مهندسي المشروعات والمقاولين، واستمع إلى شرح مفصل وواضح من المقاولين عن سير العمل والعقبات التي تواجههم للعمل على تذليلها، كما وقف على التنسيق مع الجهات ذات العلاقة حول ذلك، وحث المقاولين على مضاعفة الجهد للتعجيل بإنهاء تلك المشروعات.

وتأتي الجولة استكمالاً للجولات التفقدية للمدارس بالمراكز والمحافظة، وامتداداً للتوجيهات السديدة والموفقة من قبل سمو وزير التربية والتعليم ونوابه بالوقوف على الطبيعة على المشروعات تحت التنفيذ والمتابعة ومتابعة مراحل العمل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد