Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/05/2009 G Issue 13373
الأحد 15 جمادى الأول 1430   العدد  13373
العمالة طالبوا بترحيلهم إلى بلدانهم
ليلة ساخنة في شرفية جدة تشهد تجمع مئات المخالفين

 

جدة - خالد الصبياني :

تمكنت الأجهزة الأمنية بجدة مساء أمس من السيطرة على تجمعات عدد من المخالفين في حي الشرفية وسط مطالبهم بالسفر إلى بلدانهم.

واحتوت فرق الدوريات الأمنية التجمعات تحت جسر الستين بجدة بتوجيه جميع الفرق الميدانية إلى الموقع، إضافة إلى توجيه فرق الإسناد بالدوريات الأمنية.

وتمكن أفراد الدوريات من السيطرة على التجمع وإبعاد العمالة المخالفة من الموقع ونشر عدد من العناصر الأمنية، فيما أغلقت الطرق المؤدية إلى مكان التجمع ومنعت الحركة في الموقع.

وتوجه أكثر من 1500 وافد ووافدة من مكان تجمعهم تحت جسر الستين فيما كانت فرق الدوريات وقوة المهمات والواجبات والجهات الأمنية الأخرى تعمل على تسهيل سير الوافدين وانتقالهم عبر الباصات التي وفرتها لهم الأجهزة الأمنية للمحافظة على سلامتهم. الجهات الأمنية بجدة استنفرت قواتها وعملت فرق الدوريات الأمنية وفرق المهمات والجوازات ودوريات المرور على إغلاق الطرق المؤدية إلى موقع التجمهر.

وأكد مدير شرطة جدة اللواء علي بن محمد السعدي الغامدي السيطرة على الوضع، وتم ضبط المخالفين وشكل رجال قوة المهمات والواجبات حزاماً أمنياً حول الوافدين وبدأوا في العمل لإركابهم الباصات ومن ثم نقلهم إلى إدارة الوافدين بجدة تمهيدا لإكمال الإجراءات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد