Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/05/2009 G Issue 13373
الأحد 15 جمادى الأول 1430   العدد  13373
اعتداء فتاة وصديقتها على موظفات مركز الأمير سلمان

 

الجزيرة - سعود الشيباني

اعتدت إحدى الزائرات لمركز الأمير سلمان الاجتماعي على موظفات القسم النسائي بالمركز بصفع إحداهن والتلفظ بألفاظ خادشة للحياء أثناء تنظيم موظفات القسم دخول الزائرات في مناسبة نسائية دورية تقام بالمركز مساء الأربعاء الماضي. وروى شهود عيان ل(الجزيرة) أن تفاصيل الحادثة بقول إحداهن ورمزت لاسمها (أم أحمد) أن مديرة القسم النسائي وثمان موظفات نظمن دخول وخروج الزائرات عند الباب الداخلي للقسم النسائي وذلك ليمنعوا أي تزاحم عند الباب.

وذكرت (أم أحمد) أن التنظيم كان جيداً حتى حضرت إحدى الفتيات وقالت: إنني سأدخل بالقوة. وذكرت لها الموظفات أن الواجب عليها احترام النظام مثل الزائرات الأخريات، ثم قامت تلك الفتاة بصفع إحدى الموظفات والتلفظ على البقية بألفاظ خادشة للحياء ومخاطبة موظفات كبيرات بالسن بطريقة غير لائقة وأصرت على الدخول بقوة.وروت (أم خالد) - إحدى شهود العيان - أن فتاة أخرى شاركت هذه الفتاة المعتدية، وفي هذه الأثناء سمعنا نداء داخلياً ينبه علينا كزائرات أن رجال الأمن الصناعي سيدخلون القسم لكي نلبس العباءات، ولكن الغريب في الأمر الرفض التام من المعتدية بعدم اللبس، وأثناء ذلك قامت الموظفات بإقناعها بالدخول داخل الغرفة الداخلية حتى لا يراها الرجال وقامت الموظفات بمحاولة سترها وذلك بسبب لبسها غير المحتشم.

وذكرت (أم خالد) أنه خلال دقائق حضرت شرطة للموقع بعد تلقيهم بلاغاً من رجال الأمن الصناعي بالحادثة، وتم أخذ أقوال موظفات القسم والشهود والزائرتين، وتابعت مديرة القسم الأمر بالحضور شخصياً لشرطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد