Al Jazirah NewsPaper Monday  11/05/2009 G Issue 13374
الأثنين 16 جمادى الأول 1430   العدد  13374
قال: فريقي في كامل جهوزيته للمواجهة.. مدرب الشباب:
سنلعب لهزيمة الهلال.. والغيابات لا تهمني

 

كتب - سلطان الجلمود:

أكد المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم الأرجنتيني أنزو هيكتور أهمية إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال الذي سيقام بين الشباب ونظيره الهلال، موكداً أنه لا يمكن الاستهانة بفريق الهلال.

وعن الاستعدادت الشبابية للمواجهة قال: الفريق في أفضل استعداداته فالمباراة قوية ومهمة من دون شك وما يجعلنا نرتاح من ناحية اللاعبين هو أنهم في وضعٍ جيد من ناحية الاستعداد النفسي والبدني واستطعنا خلال الفترة البسيطة أن نجهز البدلاء.

وأضاف أن الفريق في الموسم الحالي قابل فريق الهلال مراتٍ عدة ولأن اللاعبين يعرفون تماماً كل ما هو مطلوب منهم وكل لاعب يعرف ما أطلبه منه في العملية التكتيكية فلذلك الأمر ليس من المطلوب أن تعطي اللاعبين تدريبات تكتيكية.

وعن طريقة اللعب قال الفريق متجانس على طريقة لعب معينة، ولذلك نحن حتى لو كنا سنخوض مباراة نهائية لن يتغير أي شيء لدينا من ناحية التكتيك ومن ناحية طريقة اللعب ولذلك المباراة بالنسبة لنا ولأنها أمام فريق الهلال بسبب النتيجة التي حققناها في مباراة الذهاب لن نبحث عن التعادل ولن نبحث عن مباراة غير مفتوحة ولذلك دائماً نحن نبحث في أي مباراة عن النتائج والفوز ولن يتغير لدينا أي شيء بل سنواصل البحث عن الفوز.

وعن غياب ثلاثة عناصر عن لقاء الهلال بسبب الإيقاف خصوصاً في الدفاع قال: هذا الأمر لا يقلقني أبداً فالبديل لاعب يملك الخبرة ويملك الإمكانات العالية جداً والميزة التي لدينا هي أن جميع المدافعين البدلاء شاركوا في مباريات الموسم وهذه سنة كرة القدم لا بد فيها من الإيقافات ولا بد فيها من الإصابات.

وامتدح هيكتور فريق الهلال، وقال: فريق الهلال من دون شك فريق كبير بإمكاناته وبعناصره المميزة وبطريقته وجميع الأشياء التي تتوفر في الفرق لنقول عنها إنها فرق كبرى متوفرة لدى فريق الهلال ونحن لا يمكن أن نستهين فيه وهو في أي لحظة من الممكن أن يعوض ومع هذه النتيجة لا بد أن نأخذ جميع احتياطاتنا ونستفيد من الدروس السابقة لخطف بطاقة التأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد