Al Jazirah NewsPaper Monday  11/05/2009 G Issue 13374
الأثنين 16 جمادى الأول 1430   العدد  13374
أزمة جديدة بين الأهلي المصري واتحاد الكرة بسبب اللاعبين الدوليين

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق بين الأهلي المصري واتحاد كرة القدم بسبب قرار رئيس الاتحاد سمير زاهر بضم اللاعبين الدوليين إلى معسكر المنتخب المصري الأول بسلطنة عمان لخوض مباراة ودية أمام المنتخب العماني استعداداً للقاء الجزائر الهام في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويتعارض موعد المباراة الودية مع موعد لقاءات الإياب لفرق الأهلي وحرس الحدود وإنبي بدور الـ16 لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأعلن سمير زاهر أن أندية الأهلي وحرس الحدود وإنبي يجب عليها التخلي عن لاعبيها الدوليين خلال إياب دور الـ16 من كأس الكونفيدرالية وأن المختارين لمعسكر المنتخب الذي يخوض مباراة ودية مع عمان في31 من مايو استعداداً للقاء الجزائر في 7 يونيو لن يشاركوا مع أنديتهم في إياب دور الـ16 من الكونفيدرالية.

وأكد أنه سيخاطب رؤساء أندية الأهلي وإنبي وحرس الحدود وأنه واثق من مساندتهم لمصلحة منتخب مصر الذي يسعى لتحقيق حلم الجميع بالتأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

من جانبه أكد حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه قرر مشاركة اللاعبين الدوليين في مباراتي ذهاب وإياب دور الـ16 من البطولة الكونفدرالية أمام سانتوس الأنجولى.. مشيراً إلى أن لاعبي الأهلى الدوليين لن ينضموا للمنتخب الوطني في مباراة عمان الودية ولكنهم سينضمون قبل مباراة الجزائر الهامة وفقاً للأجندة الدولية التي يحددها الاتحاد الدولي لكرة القدم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد