Al Jazirah NewsPaper Monday  11/05/2009 G Issue 13374
الأثنين 16 جمادى الأول 1430   العدد  13374
فواصل

 

* اليوم يتحدد بشكل نهائي طرفا المباراة الختامية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال عندما يلتقي الهلال بالشباب والاتحاد بالحزم. رغم أن معطيات مباراتي الذهاب تمنح الشباب والاتحاد الفرصة وبشكل كبير لبلوغ النهائي.

***

* كان من الواضح أن الأخبار التي ترددت عن خطف الأهلي لمدرب الاتفاق اندوني غير صحيحة منذ البداية ذلك أن أخلاق ومبادئ النادي الأهلي ورجاله أكبر وأسمى من أن تنتهج مثل هذا الأسلوب في العمل.

***

* العقلية الواعية التي تحدث بها الأستاذ سامي الطويل عضو شرف نادي النصر ل (الجزيرة) تكشف عن مكسب كبير حققه النصر بانضمام هذه الشخصية لكوكبته الشرفية. أجمل ما خرج به القارئ من انطباع أن الطويل يؤمن بالرأي والرأي الآخر ويؤمن بالمنافسة الشريفة وأن اختلاف الميول لا يفسد للود قضية بين الرياضيين.

***

* بمجرد وصول رئيس جديد لكرسي القيادة في أي ناد فإن منتديات الإنترنت لجماهير هذا النادي تقوم فوراً بنقل نجوم الأندية الأخرى لصفوف فريقها. وذلك ما حدث مؤخراً. لقد أصبحت منتديات جماهير كثير من الأندية مصدراً للشائعات والأخبار غير الصحيحة. ومصدراً للتشاحن والتباغض بين أبناء النادي الواحد بسبب قلة وعي الكثير من مرتاديها. وقليل من تلك المنتديات من يحافظ على سمعة النادي الذي ينتمي له ويرتقي بطرحه.

***

* سمو الأمير خالد بن فهد رئيس أعضاء شرف نادي الاتحاد أسس لمنهج رائع في أسلوب وطريقة اختيار مجلس إدارة النادي وهو أسلوب تقديم الملفات للمرشحين المشتملة على برامجهم وأفكارهم لإدارة النادي. وسوف يجني نادي الاتحاد ثمار هذه الطريقة من خلال ضمان وجود إدارة ذات أفكار وبرامج واضحة ومحددة يستطيع أعضاء الشرف والجمهور متابعة تنفيذها ومحاسبة الإدارة على أي تقصير أو خروج عن تلك البرامج.

***

* أفراح وولائم الرائديين بعد البقاء في الممتاز فاقت أفراحهم عند الصعود. وهذا منطق معكوس، فالطموحات والتطلعات يجب أن تكبر كلما ارتقى الفريق وليس العكس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد