Al Jazirah NewsPaper Monday  11/05/2009 G Issue 13374
الأثنين 16 جمادى الأول 1430   العدد  13374
الرئيس العام ونائبه يهنئان ابن همام
بعد فوزه بانتخابات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي

 

عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عن تهنئة لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي محمد بن همام العبد الله بمناسبة فوزه بانتخابات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم التي جرت في العاصمة الماليزية.

وتمنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في برقية تهنئة بعثها لمحمد بن همام العون والتوفيق والسداد لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مسئولياته من أجل تحقيق أاهداف الاتحادات الأعضاء في تنمية وتطوير هذه الرياضة الشعبية على المستويين القاري والدولي لتتبوأ القارة الآسيوية ما ترجوه الاتحادات الأعضاء، وما يتمناه كل الآسيويين لتكون كرة القدم بالقارة في مكانة تتناسب مع حجمها على المستوى العالمي.. مؤكداً سموه أن المملكة ستكون عونا له في تحقيق ذلك.

كما هنأ سمو الأمير سلطان بن فهد في برقية تهنئة مماثلة الشيخ سلمان بن إبراهيم الخليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بمناسبة حصوله على عدد كبير من الأصوات في العملية الانتخابية لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم التي جرت مؤخرا في كوالا لمبور.. واعتبر سموه حصوله على هذا العدد من الأصوات دليلا واضحا على مدى ما يتمتع به الشيخ سلمان آل خليفة من مكانة وخبرة رياضية على المستوى الدولي والقاري متمنيا له دوام التوفيق والسداد في ظل مستقبل واعد خلال المرحلة القادمة.

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب محمد بن همام العبد الله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي بمناسبة فوزه بانتخابات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم التي جرت مؤخرا في العاصمة الماليزية.

وتمنى سمو نائب الرئيس العام في برقية تهنئة بعثها لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التوفيق والسداد له في مسئولياته من أجل تحقيق أهداف الاتحادات الاعضاء في تنمية وتطوير رياضة كرة القدم على المستويين القاري والدولي.

كذلك بعث سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد برقية تهنئة مماثلة للشيخ سلمان بن إبراهيم الخليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بمناسبة حصوله على عدد كبير من الأصوات في العملية الانتخابية لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم التي جرت مؤخرا في كوالا لمبور.. واعتبر سموه حصوله على هذا العدد من الأصوات دليلا واضحا على مدى ما يتمتع به الشيخ سلمان آل خليفة من ثقة لدى الدول في القارة الآسيوية وما يملكه من خبرة ومكانة رياضية على الصعيدين القاري والدولي.. متمنيا سموه له دوام التوفيق والسداد خلال المرحلة القادمة في ظل مستقبل واعد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد