Al Jazirah NewsPaper Monday  11/05/2009 G Issue 13374
الأثنين 16 جمادى الأول 1430   العدد  13374
تكر طمأن الجماهير الاتحادية
بو شروان: أتمنى أن يتواصل الحظ بالابتسام لي أمام الحزم

 

جدة علاء سعيد:

طمأن المدافع الاتحاد رضا تكر الجماهير الاتحادية قبل مواجهة اليوم أمام الحزم حيث أشار إلى أن الإصابة التي كان يعاني منها في الفخذ قد زالت تماماً وأصبح في كامل جاهزيته للمشاركة مع زملائه اللاعبين في مواجهة الليلة التي ذكر عنها بأنها لن تكون سهلة إلا في حالة تحقيق الهدف الأول في المباراة بينما في حالة عدم تحقيق أي هدف فإن الأمور ستكون صعبة علينا إلى آخر دقيقة من المباراة وذلك بسبب الرغبة الجامحة من قبل الحزماويين على تحقيق الفوز خاصة وأنهم يلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم.

وأبدى اللاعب المغربي في صفوف الاتحاد هشام بو شروان من الحصول على البطاقة الصفراء الثانية في مواجهة اليوم ومن ثم الابتعاد عن تمثيل الفريق في حالة التأهل إلى المباراة النهائية حيث أكد بأنهم سيدخلون مواجهة اليوم من أجل الفوز والخروج بأقل الخسائر وذلك من خلال عدم حصول اللاعبين على البطاقات الملونة التي تهدد مجموعة من اللاعبين في الفريق.. وعن المباراة قال إنه يتفاءل دائماً عندما يلعب أمام الحزم من خلال الفوز وتسجيله للأهداف متمنياً أن يتواصل الحظ بالابتسام له أمام الحزم.

فيما أوضح الحارس الاتحادي مبروك زايد بأنه لا يهمه إطلاقاً المشاركة في المباريات كأساسي أو احتياطي بقدر ما يهمه تحقيق الاتحاد للفوز ومن ثم الحصول على البطولات حيث أشار إلى أنه جاهز للمشاركة في مواجهة الليلة.. وعن مشاركته من عدمها قال: أنا رهن إشارة المدرب كالديرون الذي هو من يملك القرار في مشاركتي أو مشاركة زميلي المبدع تيسير آل نتيف. وحول اللقاء شدد على صعوبته من خلال دخول الحزم بشعار واحد وهو الفوز ولا شيء بديل له ولهذا السبب تكمن صعوبة المباراة التي بأذن الله تكون لصالحنا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد