Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/05/2009 G Issue 13377
الخميس 19 جمادى الأول 1430   العدد  13377
بمناسبة حصولهم على درع الثالثة وصعودهم إلى الثانية
محافظ المجمعة يستقبل الرئيس والجهاز الفني والإداري ولاعبي نجد للقدم

 

المجمعة - صالح الدهش:

استقبل سمو محافظ المجمعة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل صباح أمس الأربعاء في مكتبه بمقر ديوان المحافظة رئيس نادي نجد بحوطة سدير الأستاذ بندر الرويس وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم ومدير العلاقات بالنادي الأستاذ ناصر العريج، بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على درع بطولة أندية الدرجة الثالثة بالمملكة وصعودهم لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث رحب بهم وهنأهم سمو محافظ المجمعة على تحقيقهم هذا الإنجاز والبطولة والصعود.. وأثنى على جهودهم وتبادل معهم الأحاديث الودية .. متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.. كما استعرض رئيس النادي مسيرة الفريق خلال هذه البطولة وأهدى درع البطولة لسموه وكذلك الميدالية الذهبية.. وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية للفريق مع سموه.

ومن جانبه فقد عبَّر للجزيرة رئيس مجلس إدارة نادي نجد بالنيابة عن منسوبي النادي الأستاذ بندر الرويس معرباً عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لسمو محافظة المجمعة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل على استقباله ودعمه اللا محدود الذي يوليه للرياضة والرياضيين بالمحافظة، الذي يأتي في ظل الرعاية التي يحظى بها شباب المحافظة التي كان لها الفضل بعد الله ثم الدعم السخى الذي توليه الرياضة ممثلة بالرئيس العام ونائبه للارتقاء بمنسوبي الرياضة.

بلا شك تشرفنا نحن منسوبي النادي من إداريين ولاعبين بالسلام على سمو محافظ المجمعة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله وإهدائه درع دوري الصعود لأن سموه يقف خلف كل منجز على مستوى المحافظة ككل وعلى كافة الأصعدة وإنجاز نادي نجد بحوطة سدير وتأهله الى دوري الدرجة الثانية اعتباراً من الموسم القادم وحصوله على المركز الأول لهو دليل على تميز أندية مكتب المجمعة ومنافستها لأندية المملكة وباذن الله ستكون توجيهات سموه نبراساً لنا وسنكون على قدر من المسئولية وتمثيل المحافظة خير تمثيل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد