Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/05/2009 G Issue 13377
الخميس 19 جمادى الأول 1430   العدد  13377
ينتظر العرض الرسمي
الأهلي المصري: مفاوضات الشباب السعودي لضم فلافيو شفهية

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد النادي الأهلي المصري أن هناك مفاوضات من قبل نادي الشباب السعودي لضم مهاجم الفريق الأنجولي أمادو فلافيو بداية الموسم القادم، وفي نفس الوقت نفى الأهلي وجود عرض رسمي من النادي السعودي وأن المفاوضات كانت عبر الاتصالات الهاتفية.

وقال المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي المصري أن هناك مفاوضات شفهية فقط من نادي الشباب السعودي لضم فلافيو.

مشيراً أن المفاوضات مازالت شفهية ولم ترتق بعد إلى المكاتبات الرسمية بين الناديين، وفي نفس الإطار نفى حسام البدري المدرب العام لفريق الأهلي ما تردد مؤخراً من أن الأنجوليين جيلبرتو وفلافيو اللاعبين بالفريق قد طلبا الرحيل عن الأهلي بعد تأكد رحيل المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه عقب نهاية الموسم الحالي مؤكداً أنهما مرتبطان بعقود مع الأهلي أنه لا مانع لدى الجهاز الفني من رحيل أي منهما إذا ما استطاع النادي الأهلي استقدام البديل الكفء إضافة إلى توافر العرض المناسب لقيمة اللاعب والنادي الأهلي.

من ناحية أخرى أعلن النادي الأهلي بصفة رسمية عن التعاقد مع محمد خلف ليبرو فريق النصر المصري ليكون أولى صفقات النادي للموسم الجديد، مشيراً إلى أن رغبة اللاعب حسمت انتقاله إلى الأهلي بعد أن تقدم الزمالك بعرض رسمي لضمه بداية من الموسم القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد