Al Jazirah NewsPaper Saturday 16/05/2009 G Issue 13379
فـن
السبت 21 جمادى الأول 1430   العدد 13379

قراءة - فهد السبيعي

ما الذي ننتظره من عمالقة عانقوا المجد على مدى الأجيال التي احتضنت إبداعاتهم وأصبحت أنشودة لعشاق الفن الأصيل دأب على ترديدها حتى الصغار الذي فطروا على المسمع الأصيل والعذب من منبعه الدائم.

عندما (عطّر) فنان الأجيال محمد عبده بألبومه الأخير والذي انفردت ...>>>...

القاهرة - فن

أربعة أيام فقط هي الفاصل بين احتفال روتانا بعودة هيفاء وهبي في بيروت، وتدشين الفرع الجديد والثالث من سلسلة مطاعم (روتانا كافيه) في القاهرة، في افتتاح ضخم حضره حشد فني عربي كبير تجاوز30 فناناً وفنانة.

طار رئيس روتانا للصوتيات سالم الهندي من بيروت إلى القاهرة وعمل ...>>>...

قال مكتب الفنانة مشاعل إنها تنوي تصوير أغنية (كيد النساء) وهي من كلمات فهد التوم وألحان بندر سعد بعد أن حازت على مراكز متقدمة في سباق الأغاني.

...>>>...

بيروت - فن

الصبر طيب - الله كريم - الأيام دي صعبة شوية - شكراً - من هنا ورايح- الذهب يا حبيبي - ولا تروح سبع أغنيات للفنان جورج وسوف والذي صدر ألبومه مع ربيع هذا العام بسبع اغنيات. وأعاد توزيع رائعة الموسيقار ملحم بركات (الدهب يا حبيبي) فيما كتب الاغنيات السبع كوكبة من الشعراء ولحنها مجموعة ...>>>...

تواصل قناة العربية عرض برنامجها الجديد (لبنان: سباق البرلمان) المخصّص للانتخابات النيابية اللبنانية، الذي يتضمّن سلسلة من المناظرات المقارنة بين مُرشّحيْن اثنيْن يتنافسان على نفس المقعد في نفس الدائرة الانتخابية لبلوغ مجلس النواب اللبناني، يديرها الزميل إيلي ناكوزي.

ويسعى برنامج (لبنان: ...>>>...

دمشق - أ.ف.ب

يضع صوت أسمهان الذي ما زال يطرب كثيرين بعد 65 عاماً على وفاتها، المغنية السورية المغمورة وعد البحري تحت الأضواء، منذ أدائها أغاني المطربة في المسلسل الذي حمل اسمها.

وأمام صورة ضخمة لأسمهان احتلت صدر المسرح، ظهر تأثير هذا المسلسل في ترويج صوت البحري، وذلك في حفلة ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة