Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/05/2009 G Issue 13379
السبت 21 جمادى الأول 1430   العدد  13379
الرئيس العام ونائبه بعد رعاية خادم الحرمين الشريفين للنهائي الكبير:
قيادتنا الرشيدة حريصة دائماً على دعم قطاعي الشباب والرياضة على كافة المستويات

 

كتب - فهد السبيعي:

رفع الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز شكره وتقديره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على تشريفه ورعايته للمباراة الختامية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وقال سموه: القيادة - حفظها الله ورعاها - بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز حريصين دائماً على دعم قطاعي الشباب والرياضة على كافة المستويات. وأضاف سموه قائلاً: شاهدنا مباراة جميلة تميزت بجمل تكتيكية رائعة من الجانبين، ونبارك لفريق الشباب الفوز بهذه الكأس الغالية وحظاً أوفر لنادي الاتحاد.

وبين سموه أن التنافس بين جميع الأندية كان تنافساً شريفاً في كافة البطولات الأربع وقدموا مستوى جيدجداً حتى في مشاركاتهم الخارجية وتميزوا بالتأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا، وهذا مؤشر جيد وإن شاء الله يثمر ذلك على حصول أحدها على كأس الأندية الآسيوية.

وتطرق سموه إلى اجتماع اللجان التنفيذية اليوم في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة سمو الأمير نواف بن فيصل وسيتم رفع تقرير متكامل للاتحاد السعودي في اجتماعه يوم غد الأحد برئاسة سموه من أجل اتخاذ القرارات بعد دراسة وافية حتى يكون الموسم المقبل أفضل من هذا الموسم. وبين سموه إلى أن وجود عدد من المقترحات سيتم مناقشتها في هذه الاجتماع واتخاذ القرار الأنسب.

من جهة أخرى، أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أن جميع الرياضيين تشرفوا برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمباراة النهائية والتي جمعت فريقي الشباب والاتحاد، وقال سموه: نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ما يجده الشباب والرياضة من اهتمام بكل صغيرة وكبيرة وفي شؤون المواطن كاملة.

وبارك سموه لنادي الشباب الفوز متمنياً للاتحاد حظاً أوفر.. وأضاف سموه: أثبتت هذه البطولة أنها بالفعل بطولة الأبطال فقد وصلها من يستحقها ونتمنى في كل بطولات الاتحاد السعودي أن تكون متطورة ولا تقل عن المنافسات الدولية والدليل أن الأندية السعودية البطلة هي من يمثلنا خارجياً وأتمنى لها التوفيق في كل مجال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد