Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/05/2009 G Issue 13380
الأحد 22 جمادى الأول 1430   العدد  13380
وقعتها (الاتصالات السعودية) ونوكيا
اتفاقية لتعزيز خدمات الإنترنت على الهواتف النقالة بالمملكة

 

«الجزيرة» - جدة:

أعلنت شركتا (نوكيا) و(الاتصالات السعودية) عن التوصل إلى اتفاقية شراكة تتيح للعملاء التمتع بمزايا وخدمات الإنترنت على هواتفهم النقالة وذلك في إطار شراكة إستراتيجية تهدف إلى توفير خدمات الإنترنت المتنقلة لأكبر شريحة من مستخدمي أجهزة نوكيا في المملكة.

وستقدم (الاتصالات السعودية) بالتعاون مع (نوكيا)، وللمرة الأولى خدمات الباقة المفتوحة من الإنترنت مجاناً ولمدة شهر كامل للعملاء عند شراء جهاز نوكيا E75 الذي تم إطلاقه مؤخراً وبإمكان العملاء الذين يشترون هذا الجهاز تفعيل خدمات الباقة المفتوحة من الإنترنت عبر زيارة أحد مراكز (الاتصالات السعودية).

وقال تركي الطعيمي -مدير إدارة الخدمات في شركة الاتصالات-: (نحن ملتزمون بحكم موقعنا كأفضل مشغل لشبكة الهواتف النقالة في المملكة بلعب دور ريادي فيما يتعلق بتوفير خدمات الاتصالات ذات النطاق العريض لعملائنا ومن هذا المنطلق جاءت هذه الشراكة مع نوكيا والتي سنسعى لتوسيع آفاقها لتعزيز قدرة مشتركينا على استخدام أحدث التقنيات والتطبيقات في عالم الهواتف النقالة).

وقال مدير إدارة تطوير الأنشطة في نوكيا السعودية: (تأتي هذه الشراكة مع أكبر مشغل لشبكات الهواتف النقالة في المملكة والمنطقة لتؤكد على أهمية الاستفادة من أحدث التقنيات والخدمات التي توفرها أجهزة نوكيا انسجاماً مع إستراتيجية الشركة التي تهدف إلى تزويد المستخدمين بتجارب متنوّعة تتضمن الملاحة والموسيقى وتصفّح الانترنت والبريد الالكتروني وغيرها من الخدمات والتطبيقات).

وأضاف عبيد: (صُمم جهاز نوكيا E75 لتقديم تجربة مميزة لخدمات البريد الإلكتروني، وسيتمكن مستخدمونا من خلال هذا العرض (الانترنت بلا حدود) المجاني من تجربة هذه المزايا التي يوفرها الجهاز، إضافة إلى خدمات وتطبيقات (نوكيا) الأخرى).

وقال: يتميز جهاز نوكيا E75 بوجود لوحة مفاتيح متكاملة تمكن المستخدمين من تثبيت حساب أي بريد إلكتروني بثلاث خطوات فقط. وقد تم تصميم الجهاز لتقديم أفضل تجربة في عالم البريد الإلكتروني من خلال خدمة الرسائل من نوكيا وبرنامج إدارة البريد الإلكتروني المثبت مسبقاً في الجهاز في خطوة هي الأولى من نوعها. كما أن خدمة الرسائل متاحة حالياً للتحميل لمستخدمي أجهزة نوكيا.

يذكر أن شركة الاتصالات السعودية مستمرة بتشغيل أحدث شبكات الاتصالات المتنقلة في المنطقة وبجودة عالية، حيث توفر الشركة أعلى تغطية لمناطق المملكة بدعم لتقنية الجيل الثالث عالي السرعة في الوقت الحالي وبسرعات قياسية لتصل سرعة الانترنت إلى 14.4 Mbps وستصل سرعتها إلى 28.8 Mbps قبل نهاية العام الحالي وهذه السرعات تعتبر الأولى في المنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد