Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/05/2009 G Issue 13380
الأحد 22 جمادى الأول 1430   العدد  13380
البلدية تقر بتقصيرها في التواصل مع الإعلاميين
جسور مشاة لتجاوز المشكلات على طريق الملك عبدالعزيز بعنيزة

 

عنيزة - خالد الروقي

نظّمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في بلدية عنيزة مؤخراً زيارة لإعلاميي المحافظة لمبنى البلدية وذلك للتعرّف على منجزات وأعمال البلدية، وتجول الزوار، عقب استقبالهم من رئيس البلدية المهندس إبراهيم الخليل في مكتبه، على أبرز أقسام البلدية مثل قسم الرقابة الشاملة والتي من خلالها يتم منح المراقب تدريبات متخصصة، حيث يوجد 26 ما بين مراقب ومشرف وكذلك قسم الحاسب الآلي وقسم إصدار الرخص وتعرفوا على آلية العمل بهما.

جولة الإعلاميين شملت أيضاً الورشة المركزية والمستودع، كما زاروا مركز الملك فهد الحضاري، حيث كان في استقبالهم مديره فهد الدويس.

وفي تصريح ل (الجزيرة) أعرب الدويس عن معاناتهم من قلة الوعي لدى البعض من خلال تشويه المناظر الجمالية التي تنفذها البلدية، كما تطرق بالحديث عن أبرز المشاريع المستقبلية التي سوف تُنفذ في منتزهات الحاجب.

وفي ختام الزيارة أجاب المهندس الخليل على تساؤلات الإعلاميين، حيث أكد أنهم بصدد دراسة لحل مشكلة طريق الملك عبد العزيز من خلال إنشاء جسور مشاة، ومعالجة مشاكل السيول، وتحدث عن برنامج الاتصالات الإدارية وأرشفة الملفات والذي يعتبر الأول من نوعه وذلك لتسهيل إجراءات المراجعين.

وأقر الخليل بتقصير إدارة العلاقات العامة والإعلام في البلدية في التواصل مع وسائل الإعلام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد