Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/05/2009 G Issue 13380
الأحد 22 جمادى الأول 1430   العدد  13380
بلدي المدينة يوصي بالتخلص من الحدائق المستأجرة

 

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

نظم المجلس البلدي للمدينة المنورة لقاءه الخامس في قصر الريم ضمن برنامج التواصل مع المواطنين من خلال عمد وسكان الأحياء في نطاق بلدية قباء.

وبدأ اللقاء بكلمة لممثل عمد الأحياء بنطاق بلدية قباء عمدة حي شوران سعيد السهلي امتدح فيها فكرة هذه اللقاءات بين المسؤولين والمواطنين لإيجاد نقاش هادف وبناء وتقديم ما لدى المواطنين من مرئيات ومقترحات والرد عليها بشفافية..

بعدها قدم رئيس بلدية قباء المهندس سعود حكيم عرضاً مرئياً لما تم إنجازه من مشاريع وما سيتم تنفيذه في الخطة المستقبلية المقبلة لبلدية قباء شاملة السفلتة والأرصفة. كما استعرض حكيم الأعمال التي تم تنفيذها حتى نهاية 1429هـ في نطاق البلدية في حي الزاهدية - المغيسلة - حول القمة - بين قربان الطالع والنازل - حارة المغاربة - طرق متفرعة من شارع علي بن أبي طالب، ثم استعرض أمين المجلس البلدي المهندس حمود عليثة الحربي تقريراً لما اتخذه المجلس البلدي من قرارات تخص نطاق بلدية قباء تضمنت التعجيل في طرح الدراسة المقترحة لدرب السنة ضمن مشاريع الأمانة لتنفيذها، عمل دراسات بصرية في الشوارع الرئيسية وطرق تحسينها من واجهات المباني ولوحات إعلانية وشوارع وأرصفة وإنارة وصيانة وتنفيذها.

كما تناول اللقاء ضرورة طرح تأهيل حديقة الملك فهد وحديقة السد والخالدية وغيرها ضمن مشاريع الميزانية الجديدة وقد ُطرحت حديقة الملك فهد للاستثمار كذلك جاري إعادة تأهيل حديقة السد التي تم استلامها مؤخراً من المستثمر.

كما ناقش أهالي الحي عدة مطالب واقتراحات مع أعضاء المجلس البلدي ممثلي نطاق بلدية قباء الدكتور حمزة زهير حافظ والدكتور أنور الياس تمثلت في العديد من المطالب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد