Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/05/2009 G Issue 13380
الأحد 22 جمادى الأول 1430   العدد  13380
حسم اللقب قبل النهاية بجولة واحدة
المان يونايتد بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز

 

كتب - محمد الدعجاني:

توج فريق مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي بعد أن تعادل سلباً مع ضيفه أرسنال على ملعب (أولد ترافورد) أمس السبت في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من البطولة.

ورفع مانشستر يونايتد الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه ليفربول صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط الذي تبقى له مباراتين فقط ليحسم بذلك المان يونايتد اللقب قبل نهايته بجولة واحدة.

وأحرز مانشسترأمس لقب الدوري للمرة الثامنة عشرة في تاريخه ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم ليفربول الذي غاب عن هذه البطولة منذ عام 1990م.

المباراة جاءت متوسطة المستوى رغم محاولات الأرسنال الجادة لخطف الفوز، خصوصاً في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي حبست أنفاس محبي المان يونايتد نظير مستوى فريقهم المتواضع الذي كانوا عليه في هذا اللقاء حينما تناوب اللاعبان فإن بيرسي وفابريغاس على إضاعة الفرص المحققة، ليتوج المان يونايتد بلقبه الثاني هذا الموسم بعدما حقق كأس رابطة الأندية المحترفة ليتفرغ لموقعة ملعب (اولمبيكو) في العاصمة الإيطالية روما حينما يواجه فريق برشلونة الأسباني في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في 27 من الشهر الحالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد